بالفيديو.. ماذا قال مصابو انفجار «بولاق» عن الحادث؟ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. ماذا قال مصابو انفجار «بولاق» عن الحادث؟

آثار انفجار بولاق أبو العلا بالقاهرة
آثار انفجار بولاق أبو العلا بالقاهرة
مصطفى أمير
نشر في: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 7:05 م | آخر تحديث: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 7:05 م

نشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، الأحد، مقطعًا مصورًا لعدد من مصابي حادث انفجار بولاق أبو العلا الذي وقع صباح اليوم، وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة.

المقطع المصور، الذي تبلغ مدته 3 دقائق، يظهر في بدايته أحد الأطباء بمستشفى هيئة الشرطة، يقول: إن ثلاثة ضباط وثلاثة مجندين وشخص مدني وصلوا إليه.

وأضاف أن المقدم خالد محمود حسن سعفان وصل إلى المستشفى “متوفى”، واللواء محمد مصطفى سرحان، مصاب بجروح في الساقين وشظايا متفرقة بالجسم وإصابة في شرايين الساق اليسرى.

بينما أصيب المقدم خالد محمود عبد العزيز في الساق والأوردة والشرايين، وكذلك المجند محمد مصطفى عبد العزيز بانفجار في العين اليمنى وشظايا في الجسم.

وتابع الطبيب الذي لم تذكر وزارة الداخلية في المقطع المصور اسمه، أن مجندًا آخر مصاب بشظايا متفرقة في الجسم، بينما أصيب المجند الثالث بصدمة عصبية نتيجة الانفجار، والشخص المدني هو “السيد جابر السيد – مصاب بكسر في الفك الأيمن وعظام الوجه”.

وقال المجند محمد مصطفى، أحد المصابين: “كنت واقف أنا وأمين الشرطة وكان في لواء ونقيب و2 مقدمين، والقنبلة جات مرة واحدة محسناش بنفسنا، وكلنا كنا على الأرض وبحط إيدي على عيني لقيتها كلها دم”.

بينما قال السيد جابر، مصاب آخر:” كنت ماشي أنا ومراتي وبعدين دخلت مسجد السلطان أبو العلا، وخرجت لقيت نفسي طاير في الهواء وقمت من على الأرض وجسمي كله دم”.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك