حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا

حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا – أرشيفية
حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بالمنيا – أرشيفية
المنيا – أ ش أ
نشر في: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 10:39 ص | آخر تحديث: الأحد 21 سبتمبر 2014 - 10:39 ص

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، حملة أمنية مكبرة، لضبط الهاربين من تنفيذ أحكام قضائية والأسلحة بدون ترخيص والمطلوبين على ذمة قضايا، وضبط الأسواق وإعادة الانضباط للشارع.

وأسفرت مجهودات الحملة عن ضبط (عمرو. م- 22 عامًا) حاصل على معهد فني ومقيم بندر ملوي ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مشاجرة وإطلاق أعير نارية، وضبط (حاتم. ن- 34 عامًا) عاطل ومقيم بالعدوة مسجل شقي خطر وسابق اتهامه في 16 قضية (آداب عامة ومخدرات وهروب مراقبه وسلاح بدون ترخيص وسرقات) وعثر بحوزته على فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتين.

وتمكنت الحملة، من ضبط 6 قطع سلاح عبارة عن 4 بنادق خرطوش و2 قطع فرد محلي الصنع و5 طلقات نارية متنوعة بحوزة 6 أشخاص وضبط 2 قطعة سلاح أبيض.

وفيما يتعلق بالقضايا التموينية، تم ضبط 33 قضية تموينية متنوعة لضبط الأسواق والقضاء على جشع التجار تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم حمل شهادة صحية وإدارة محل بدون ترخيص وإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل وتجميع دقيق مدعم وذبح لحوم خارج المجازر وبيع بأزيد من السعر، وعدم الإعلان عن مواعيد العمل بالمقرات التموينية، وتم تحرير 1766 مخالفة مرورية، وضبطت 71 دراجة بخارية بدون لوحات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك