روبي كين : جناحي ليفربول حلم لأي مهاجم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روبي كين : جناحي ليفربول حلم لأي مهاجم

الشروق
نشر في: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 1:55 م | آخر تحديث: الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 2:02 م

أكد روبي كين، نجم ليفربول الإنجليزي السابق أنه كان يتمنى أن يكون مهاجمًا في صفوف الريدز في الفترة الحالية، مُعربًا عن إعجابه الشديد بالثلاثي الهجومي الحالي المُكون من محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو، والسنغالي ساديو ماني.

وقال كين خلال تصريحات نقلها موقع ليفربول إيكو :"أود أن ألعب بجوار ذلك الثلاثي، سأكون في حالة مثالية معهم بالتأكيد"، مُضيفًا :"الطريقة التي يلعب بها فيرمينو تشبه إلى حد كبير أسلوبي في اللعب".

وتابع النجم الأيرلندي قائلًا :"الجناحين –صلاح وماني- يمتلكان سرعة مذهلة، هما حلم لأي مهاجم أن يلعب بجوارهما، وبالفعل هما يمثلان مشكلة حقيقية لأي دفاع، وذلك بسبب سرعتهما الهائلة، فقد رأينا فرق كبرى مثل باريس سان جيرمان وتوتنهام لم يتمكنا من إيقافهم".

وكان نادي ليفربول الإنجليزي قد تمكن من الفوز بجميع مبارياته في مختلف المسابقات حتى الآن هذا الموسم، وذلك بتغلبه الأسبوع الماضي على توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، والأسبوع الجاري على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن روبي كان قد انتقل لصفوف ليفربول في صيف 2008، حيث شارك مع الريدز في 28 مباراة أحرز خلالهم 7 أهداف وصنع 5 آخرين، فضلًا عن مزاملته أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب في صفوف توتنهام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك