«حي المطرية» يدفع بحملات للقضاء على بؤر الفيروسات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«حي المطرية» يدفع بحملات للقضاء على بؤر الفيروسات

كتبت: ياسمين عبد الرازق
نشر في: الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مارس 2017 - 2:37 م

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة حملات على أحياءها، اليوم الأربعاء، حيث دفع اللواء خالد المحمدي رئيس حي المطرية، بحملة مكبرة للقضاء على الأماكن التي يمكن أن تكون بؤر للفيروسات التي قد تصيب المواطن وتهدد سلامة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري بالقاهرة، وقامت الحملة برش مبيدات للقضاء على الفيروسات بنطاق سوق الخميس والشوارع المحيطة، للحفاظ على صحة وسلامة المواطن.

وقال المحمدي، في تصريحات صحفية له، إنه تم الدفع بحملة لرفع الإشغالات من أمام محطات مترو الأنفاق الأربع «حلمية الزيتون، والمطرية، عين شمس، وعزبة النخل» وصولًا إلى ميدان المطرية، وذلك للحد من انتشار الإشغالات وفتح الشوارع المكدسة بالإشغالات وتحرير محاضر إشغال طريق، بالتعاون مع إدارة شرطة المرافق.

كما دفع صادق عبد المقصود، رئيس حي حلوان بحملة لرفع سيارات الخردة من شوارع الحي التي وصل عددها إلى 3 سيارات خردة من شارع مسجد الدسوقي وشارع الكورنيش، إلى جانب ضبط 5 تكاتك ومصادرتهم بمخزن المضبوطات بالحي، لضبط المرور بميدان المحطة.

وأوضح عبد المقصود، أنه تم رفع إشغالات والباعة الجائلين من أمام المحلات وشوارع الحي «شارع ذكي، وشارع حيدر، وموقف مايو، وشارع المصانع، وشارع لطيف»، بعمل لجنة مكونة من مشرفين رئيس الحي وإدارة الإشغالات وبالتعاون مع شرطة المرافق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك