الكومي لـ «الشروق»: حسام حسن قادر على التتويج بأمم إفريقيا - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكومي لـ «الشروق»: حسام حسن قادر على التتويج بأمم إفريقيا

محمد ثابت
نشر في: الجمعة 22 مارس 2024 - 2:27 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2024 - 2:28 م

يثق إيهاب الكومي، عضو اتحاد كرة القدم المصري، في قدرة حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على قيادة الفراعنة للتتويج بلقب كأس أمم أفريقيا في المغرب، والتأهل لكأس العالم 2026.

قال إيهاب الكومي في تصريحات خاصة لـ «الشروق»:" حسام حسن نجم كبير جدا، كلاعب وصل إلى كأس العالم وفاز بكأس الأمم الأفريقية، ومن هدافي كرة القدم في مصر".

أضاف إيهاب الكومي:" رأينا مسيرة حسام حسن التدريبية سواء مع منتخب الأردن الذي حقق معهم نتائج كبيرة جدا ووصل إلى آخر مرحلة من مراحل الوصول إلى كأس العالم، وقام بطفرة كبيرة جدا في الأندية المصرية التي تولى تدريبها".

أوضح إيهاب الكومي:" حسام حسن أفضل من يتولى مهمة تدريب منتخب مصر في الوقت الحالي، العامل الفني والحماسي متوفرين لدى حسام حسن ويستطيع التعامل مع كم النجوم الموجودين في المنتخب حاليا".

ما هي التحديات التي ستواجه حسام حسن الفترة المقبلة؟

أشار إيهاب الكومي:" من جانبنا كل المتطلبات للجهاز الفني بقيادة حسام حسن سيستجاب لها، سواء تأجيل بعض مباريات الدوري بالاشتراك مع رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، أو إقامة معسكرات ومباريات ودية".

تابع إيهاب الكومي:" حسام حسن يحتاج للمؤازرة الجماهيرية خلال الفترة المقبلة، حتى يعيد بريق المنتخب القومي مرة أخرى".

ما هي الأهداف المحددة لحسام حسن مع منتخب مصر؟

أتم إيهاب الكومي:" أي بطولة يدخلها المنتخب الوطني يسعى للتتويج بها، أمامنا الوصول لكأس العالم وهذا حلم جميعنا نحلم به، وقادرين على تحقيقه مع حسام حسن، والوصول إلى كأس أمم أفريقيا والمنافسة على الفوز باللقب".

لمطالعة الجزء الأول من تصريحات إيهاب الكومي اضغط هنا



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك