دونالد ترامب يعد أمريكا بالنظام والأمن - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

دونالد ترامب يعد أمريكا بالنظام والأمن

الملياردير دونالد ترامب
الملياردير دونالد ترامب
كليفلاند - الفرنسية
نشر في: الجمعة 22 يوليه 2016 - 11:52 ص | آخر تحديث: الجمعة 22 يوليه 2016 - 11:52 ص

وعد الملياردير دونالد ترامب، الخميس، الولايات المتحدة "بالعودة إلى الأمن"، داعيا الناخبين إلى التصويت له في الانتخابات الرئاسية، ورفض سياسات الماضي التي اتبعتها منافسته هيلاري كلينتون.

وقال رجل الأعمال الشعبوي البالغ من العمر 70 عاما، قبول ترشيحه من الحزب الجمهوري "بتواضع وامتنان" لانتخابات الرئاسة الأمريكية التي ستجرى في نوفمبر المقبل.

وفي خطاب ألقاه في ختام مؤتمر الحزب الجمهوري الذي كشف الانقسامات داخل الحزب، قدم قطب العقارات الحديث العهد في السياسة، نفسه على أنه "مرشح النظام العام.

وقال أمام أكثر من ألفي مندوب في المؤتمر وعشرات الملايين من الأمريكيين أمام شاشاتهم، إن "الإجرام والعنف اللذين يضربان بلدنان سينتهيان قريبا".

ووعد "بعودة الأمن اعتبارا من 20 يناير 2017"، موعد تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد خلفا لباراك أوباما، مؤكدا تحوله الذي بدأ في الأسابيع الاخيرة في مجال الأمن إلى سياسة تشبه تلك التي اتبعها ريتشارد نيكسون في 1968. وقال أمام الحشد المتحمس "أمريكا أولا!" و"أنا صوتكم".

وحسب تقاليد المؤتمرات الحزبية الأمريكية، أطلقت عشرات الآلاف من البلونات البيضاء والحمراء والزرقاء في الصالة الرياضية الكبيرة "كويكن لونز أرينا" بعد خطاب المرشح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك