محمود عبدالمغني: شخصيتي في «ظل الرئيس» معقدة ولها تركيبة مختلفة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمود عبدالمغني: شخصيتي في «ظل الرئيس» معقدة ولها تركيبة مختلفة

الفنان محمود عبد المغني
الفنان محمود عبد المغني
كتبت - إيفون مدحت:
نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 10:28 ص | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 10:28 ص

قال الفنان محمود عبدالمغني، إن ما دفعه لتقديم شخصية «حازم صقر» في مسلسل «ظل الرئيس»، هو أن الشخصية معقدة ولها تركيبة مختلفة، فهي مجموعة شخصيات في شخصية واحدة، على حد قوله.

وأضاف الفنان، خلال لقائه ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار»، مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، أمس الجمعة، أن أصعب مشاهده في المسلسل، هو المشهد الذي جمعه ببطل المسلسل الفنان ياسر جلال في المستشفى، متابعًا: «المشهد دا أرهقني جدًا؛ لأنه مشهد مركب اللي بتقوله عكس اللي جواك، واللي أسعدني إن كل ده وصل للناس، ودي أكبر جايزة».

وتابع أنه لمس تفاعل الجمهور والنقاد مع الدور، معربًا عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية عن شخصية «حازم»، من قبل النقاد والجمهور على السواء

وذكر أنه خلال تحضيره للشخصية لم يتواصل مع أحد ضباط الشرطة، للوقوف على ملامحها، موضحًا أنه تعامل معها من خلال تفاصيلها الإنسانية، وتركيباتها المختلفة.

وأبدى سعادته بردود الفعل على مشاركته كضيف شرف في الحلقة الأولى من مسلسل «كلبش»، مضيفًا: «بيتر كلمني وقالي إن أمير كرارة مكسوف يكلمني، قلتله ده أخويا، ولما قريت المشهد لقيته حلو جدًا، وعلم مع الناس لأني ظهرت في الحلقة الثانية في مسلسلي (الحساب يجمع)، و(ظل الرئيس)، لكن ظهرت كضيف شرف في الحلقة الأولى من (كلبش)، وكنت سعيد إني اجتمعت تاني مع أمير».

واعتبر أن انطلاقته الحقيقية، جاءت بعد دوره في فيلم «دم الغزال»، قائلًا: «الدور عملي حالة من الطمأنينة في نفسي، دور (ريشة) الناس والنقاد قالوا إن فيه تمثيل»، وإنه يسعى دائمًا إلى اختيار المفيد له ولجمهوره.

وكان محمود عبدالمغني قد شارك في سباق رمضان 2017، من خلال مسلسل «ظل الرئيس»، ومسلسل «الحساب يجمع»، كما شارك كضيف شرف في مسلسلي «كلبش» و«الجماعة 2».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك