بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء: حادث شرم الشيخ مروري عادي.. ولا عيوب بالطريق - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. محافظ جنوب سيناء: حادث شرم الشيخ مروري عادي.. ولا عيوب بالطريق

آثار حادث شرم الشيخ
آثار حادث شرم الشيخ
صفاء صفوت
نشر في: الجمعة 22 أغسطس 2014 - 4:16 م | آخر تحديث: الجمعة 22 أغسطس 2014 - 4:16 م

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن تحقيقات النيابة مازالت مستمرة للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء حادث شرم الشيخ، مؤكدًا أن سائقي الحافلتين مازالا على قيد الحياة، وأن النيابة ستقوم بدورها في التحقيق معهما لمعرفة ملابسات الحادث.

وأضاف في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح التحرير"، الذي يذاع على فضائية "التحرير"، الجمعة، أن الحادث مروري عادي، وأن الحافلتين ليستا سياحيتين كما اعتقد البعض، مشيرًا إلى أنه تم التعرف على هوية 12 شخصا فقط من أصل 33 متوفيا.

كما أوضح محافظ جنوب سيناء أن تصريحات الدفن الخاصة بالجثث المعروفة هويتها قد تم تجهيزها، مضيفًا: "أما باقي الجثث لن يتم إصدار تصريحات الدفن الخاصة بها إلا بعد معرفة هويتها".

وبالحديث عن طريق شرم الشيخ الدولي، أكد محافظ جنوب سيناء أن الطريق "سليم" وتمت توسعته مؤخرًا وليست به عيوب فنية ولا خطورة من السير عليه حاليًا.

وكان حادث تصادم حافلتين سياحيتين قد وقع فجر الجمعة، الأول تابع لشركة الجونة وكان متجها من شرم الشيخ للقاهرة، والثاني يتبع شركة "حورس" للسياحة وكان متجها من القاهرة إلى شرم الشيخ على بعد 50 كيلومترا من شرم الشيخ تجاه طور سيناء في منتصف المسافة بين المدينتين، وقد أسفر عن إصابة 44 مصابا ووفاة 33 آخرين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك