مهرجان أكتوبرفست رقم 185 يبدأ اليوم في ميونخ - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهرجان أكتوبرفست رقم 185 يبدأ اليوم في ميونخ

ميونخ - د ب أ
نشر في: السبت 22 سبتمبر 2018 - 9:47 ص | آخر تحديث: السبت 22 سبتمبر 2018 - 9:47 ص

يبدأ مهرجان "أكتوبرفست" الشعبي الشهير في مدينة ميونخ بجنوب ألمانيا اليوم السبت، حيث يبدأ رئيس البلدية ديتر رايتر الفعاليات بفتح أول برميل جعة الساعة 12 ظهرا بالتوقيت المحلي.

ويجب على رايتر وضع الصنبور في البرميل بمطرقة، وهو ليس بالمهمة السهلة، لكنه نجح في القيام بذلك من خلال ضربتين فقط العام الماضي.

ويتم تقديم الجعة في المهرجان الذي يستمر أكثر من أسبوعين باللتر، والمعروف باسم "ماس" في الألمانية، وهذا يعني القياس. ويبلغ ثمن اللتر هذا العام ما يصل إلى 11.50 يورو (13.25 دولار).

وشددت الشرطة الألمانية من إجراءاتها لتأمين المهرجان، الذي يعد أكبر مهرجان شعبي في العالم.

وأعلنت السلطات الألمانية في مدينة ميونخ أن الشرطة ستستخدم مزيدا من كاميرات المراقبة وستقيم سياجا جديدا وأجهزة تفتيش عند المداخل، كما ستستعين بأفراد إضافيين مزودين بكاميرات ملصقة على ملابسهم.

وأوضحت السلطات أنه سيستمر العمل بحظر حمل الحقائب الكبيرة، وأضافت أن نحو 600 شرطي يعملون على تأمين المهرجان خلال أيامه الستة عشر، كما سيحظر الطيران فوق منطقة الاحتفالات حتى بالنسبة للطائرات المُسَيَّرَة.

ولأول مرة ستجرب الشرطة هذا العام مجموعة أفراد تعرف باسم (سوبر ريكوجنايزر) والمقصود بها أشخاص لديهم قدرة خاصة على ملاحظة المشتبه بهم بشكل جيد والبحث عنهم، وسيجوب هؤلاء الأفراد منطقة الاحتفالات كما سيطلعون على صور كاميرات المراقبة، والتي تضم هذا العام 47 كاميرا بزيادة عشر كاميرات عن العام الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك