اتحاد الصحفيين العرب يبعث ببرقية شكر وتقدير للرئيس السيسي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الصحفيين العرب يبعث ببرقية شكر وتقدير للرئيس السيسي

السيسي فى احتفال اليوبيل الذهبى لاتحاد الصحفيين العرب – أرشيفية
السيسي فى احتفال اليوبيل الذهبى لاتحاد الصحفيين العرب – أرشيفية
القاهرة – أ ش أ
نشر في: الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 2:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 أكتوبر 2014 - 2:03 م

بعث الاتحاد العام للصحفيين العرب برقية شكر وتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته احتفال الاتحاد بيوبيله الذهبي بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه، واستقباله لأعضاء الأمانة العامة للاتحاد والنقباء العرب ورواد الصحافة العربية والمكرمين وإدارته لحوار مهم وبناء معهم حول القضايا التي تمر بها الساحة العربية.

وأكد أعضاء الوفد وهم يغادرون القاهرة – قلب العروبة النابض – سعادتهم الغامرة بلقاء الرئيس وشرحه الوافي لما وراء الأحداث الأخيرة وكيف أن إرادة الشعب المصري وثورته في 30 يونيو أنقذت الوطن من الدمار وهو ما كان سينعكس على المنطقة العربية كلها ويهددها بكارثة ..

وجاء نص البرقية على النحو التالي :

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس جمهورية مصر العربية

تحية عربية خالصة وبعد ،،،

يتشرف الاتحاد العام للصحفيين العرب أن يرفع إلى فخامتكم خالص التقدير والاحترام العاليين.. ويتقدم إليكم بالشكر لوضع احتفالية اليوبيل الذهبي للاتحاد تحت رعايتكم الكريمة.. كما يتوجه أعضاء الأمانة العامة للاتحاد والنقباء العرب ورواد الصحافة العربية والمكرمون بكثير من الامتنان والشكر لكم سيادة الرئيس لاستقبالكم وفد الاتحاد وإدارتكم لحوار مهم وبناء معه حول العديد من القضايا والأحداث التي تشغل الرأي العام العربي في الفترة الأخيرة ، والذي أكدتم خلاله حرصكم على بناء صحافة حرة تؤسس لدولة المواطنة .

سيادة الرئيس

إن تزامن توقيت إقامة احتفال اليوبيل الذهبي للاتحاد مع احتفالات ذكرى حرب أكتوبر المجيدة والملحمة البطولية التي سطرها الجيش المصري والجيوش العربية منذ 41 عاما يؤكد أن الصحفي العربي جزء مهم في عملية بناء الأوطان وترسيخ قيم الديمقراطية والحرية التي هي أساس الحياة الحرة الكريمة..

وفقكم الله ..

ووفق مصر لما فيه خير العرب .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك