بالفيديو.. «الدولي للمرشدين السياحيين»: زيارة «بولتون» لها آثار إيجابية كبيرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «الدولي للمرشدين السياحيين»: زيارة «بولتون» لها آثار إيجابية كبيرة

حفل مايكل بولتون الأول في مصر تحت رعاية الشروق - تصوير: أحمد عبد الفتاح
حفل مايكل بولتون الأول في مصر تحت رعاية الشروق - تصوير: أحمد عبد الفتاح
مارينا نبيل
نشر في: السبت 22 أكتوبر 2016 - 3:13 م | آخر تحديث: السبت 22 أكتوبر 2016 - 3:14 م

قال وليد البطوطي، ممثل الاتحاد الدولي للمرشدين السياحيين بالشرق الأوسط، إن زيارة الفنان العالمي مايكل بولتون، مغني البوب الأمريكي، لمصر، خلال الحفل الذي أقامه برعاية «الشروق»، حدث له أثار إيجابية كبيرة.

وأوضح «البطوطي»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح ON»، المذاع عبر فضائية «أون تي في»، اليوم السبت، أن الفنانين العالميين لهم متابعين ومعجبين حول العالم، يرصدوا أهم نشاطاتهم وحفلاتهم، ورسائلهم التي يبثوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى تأثر متابعي «بولتون» بما نشره عن مصر، واستقرار الأوضاع فيها.

وتابع: «بولتون مثله كأي مواطن أجنبي كان يسمع ما يبث في وسائل الإعلام الأجنبية، لكنه جاء ورأى استقرار الأوضاع، ولمس الحب والهدوء والحفاوة التي يعامل بها السياح في مصر».

وأكد على ضرورة وضع الترويج للسياحة كهدف قومي ورئيسي للدولة، مع وضع أجندة حفلات للفنانين العالميين؛ للترويج لسياحة الحفلات بمصر، واستغلال زيارات الفنانين الذي يأتون إلى مصر بصفة شخصية للتنزه، مع إقامة معارض مصغرة للآثار المصرية في الدول الأجنبية.

وطالب بوضع تسهيلات لإجراءات تنظيم الحفلات، والتصوير مع الشخصيات العالمية، قائلا: «منظموا الحفلات يواجهون صعوبات وعراقيل في عملية استخراج التصاريح والأوراق اللازمة لإقامة الحفل، أو لتصوير الفنان في الشارع أو الأماكن السياحية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك