داليا زيادة: ظهور وائل غنيم الآن مرتبط بمظاهرات 28 نوفمبر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

داليا زيادة: ظهور وائل غنيم الآن مرتبط بمظاهرات 28 نوفمبر

الناشطة الحقوقية، داليا زيادة
الناشطة الحقوقية، داليا زيادة
نور رشوان
نشر في: السبت 22 نوفمبر 2014 - 4:49 م | آخر تحديث: السبت 22 نوفمبر 2014 - 4:49 م

انتقدت الناشطة الحقوقية، داليا زيادة، التصريحات التي أدلى بها الناشط السياسي، وائل غنيم، خلال مشاركته في في مؤتمر «Rise UP»، الذي نظمته مؤسسة «Fusion» الأمريكية، حول أن الأوضاع في مصر في غاية التعقيد، وأن الثورة مازالت مستمرة.

وقالت «زيادة» في تصريحات لبرنامج «صباح أون»، على فضائية «أون تي في»، اليوم السبت، إن «حديث غنيم عن إنه مستعد أن يفقد حياته في سبيل الدفاع عن القيم التي يؤمن بها يوحي للغرب أن النظام المصري يقمع الشباب، ولا يجعلهم يعبرون عن رأيهم»، على حد قولها.

وأضافت «هناك علامات استفهام كثيرة حول ظهور غنيم في هذا التوقيت، وأعتقد أنه مرتبط بدعوات الجبهة السلفية للتظاهر يوم 28 نوفمبر الجاري، ودعوات البعض للقيام بثورة جديدة في ذكرى ثورة 25 يناير».

وتابعت حديثها، قائلة: «لدى معلومات تؤكد أن الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية الأسبق، ووائل غنيم، سيعودان مصر قبل ذكرى ثورة 25 يناير، بصحبة وفود من المنظمات الأجنبية التي تؤيدهم».

جدير بالذكر أن الناشط السياسي، وائل غنيم، قد انتقد خلال كلمته مؤتمر «Rise UP»، الذي نظمته مؤسسة «Fusion» الأمريكية، الأوضاع الحالية بمصر، مشيرًا إلى أنها البلد ليست في الوضع الذي كان يطمح إليه الشعب المصري، مضيفًا أن الثورة مستمرة، وأنه مستعد أن يفقد حياته في سبيل الدفاع عن القيم التي يؤمن بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك