بوتراجينيو: هذه أمسية سيئة للريال.. جميعنا يتحمل المسئولية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بوتراجينيو: هذه أمسية سيئة للريال.. جميعنا يتحمل المسئولية

مدريد - أ ش أ  
نشر في: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:14 ص | آخر تحديث: الأحد 22 نوفمبر 2015 - 11:14 ص

 

دعا مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني اميليو بوتراجينيو اليوم جماهير فريقه للهدوء بعد الخسارة التي مني بها (الميرينجي) على أرضه ووسط جماهيره أمام برشلونة (0-4) في قمة الجولة 12 من الليجا، في الوقت الذي رفض التعليق على ثقة إدارة النادي في المدير الفني للفريق رافائيل بنيتيز ومظاهر الاستياء التي ظهرت على الجماهير ضد الجهازين الفني والإداري للملكي.

وأبرز بوتراجينيو، في تصريحات صحفية عقب المباراة، "هدوء كامل. الأمسية كانت سيئة للغاية. الجميع سيفكر فيما حدث. يتحمل الجميع المسئولية عندما نخسر، لابد من التحلي بالهدوء في ليالي كهذه".

وأقر بوتراجينيو بأفضلية برشلونة، مشيرا "إنها أمسية سيئة للغاية بالنسبة لنا. كانوا أفضل بوضوح في جوانب اللعب، وكذلك في الضغط الدفاعي. سجلوا هدفين من الفرص الثلاثة الأولى التي سنحت لهم. في بداية الشوط الثاني، كان بمقدورنا تسجيل الهدف الأول، بعد ذلك جاء الهدف الثالث. كانوا الأفضل، ولعبوا بصورة جيدة ولابد من تهنئتهم".

وأوضح "نشعر بالأسف تجاه الجماهير، أحيانا تخرج المباريات بهذه الصورة. واجهنا صعوبة. كل الأمور كانت صعبة للغاية منذ البداية"، مشيرا "هدف سواريز جعلهم يشعرون بأريحية".

وأضاف "لم تسر الأمور على نحو جيد على الاطلاق. شارك بعض اللاعبين للمرة الأولى منذ أسابيع. ولكن لا نريد البحث عن أعذار. كانوا الأفضل، ويجب علينا دراسة الوضع. انه توقيت يتطلب الاتحاد".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك