«والي» تبحث مع محافظ الوادي الجديد البرامج التنموية وإقامة مركز لذوي الإعاقة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«والي» تبحث مع محافظ الوادي الجديد البرامج التنموية وإقامة مركز لذوي الإعاقة

تصوير: علي هزاع
تصوير: علي هزاع
آية عامر:
نشر في: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 5:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 5:09 م

التقت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، في مكتبها اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، لمناقشة البرامج التنموية في الوادي الجديد، فضلا عن إقامة مركز لذوي الإعاقة بالمحافظة.

وأعرب اللواء الزملوط، خلال لقائه مع الوزيرة، عن حاجة المحافظة الفعلية إلى إقامة مركز لتأهيل المعاقين بناء على الإحصائيات الأخيرة للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

فيما أكدت الوزيرة، على ضرورة دعم الجمعيات الأهلية من خلال منح ومشروعات لتلبية احتياجات أهالي المحافظة؛ حيث وجهت بتشكيل لجنة تضم مراجعا ماليا وإداريا واجتماعيا لتقييم الجمعيات العاملة والمشروعات التي تقوم بها لتوفير الدعم المالي اللازم لها.

وأطلعت الوزيرة، على نشاط مزارع مصر الخير بالوادي الجديد، وأكدت على ضرورة التوسع في مثل هذه المشروعات لتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة والمنتجات الزراعية اللازمة للاستهلاك.

وفي ختام اللقاء، وجه المحافظ، الشكر للوزيرة، لمساندتها لأهالي قرية الراشدة عقب الحريق الذي شب بالقرية؛ حيث خصصت الوزارة مبلغ 640 ألف جنيه لمساعدة أهالي القرية على التغلب على الآثار الناجمة عن هذا الحريق، وسيتم تسليمها للمتضررين في أقرب وقت.

كما وجه المحافظ، الدعوة للوزيرة لزيارة الوادي الجديد في بداية ديسمبر المقبل؛ لافتتاح عدد من المشروعات، وتفقدها على أرض الواقع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك