جلسة بين ناجي وإكرامي في الجابون لتصفية الخلافات - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جلسة بين ناجي وإكرامي في الجابون لتصفية الخلافات

أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 يناير 2017 - 12:02 ص | آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2017 - 12:03 ص

عقد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر لكرة القدم، جلسة مع شريف إكرامي حارس المنتخب وفريق الأهلي، اليوم الأحد، لمناقشة أزمة التصريحات الأخيرة التي أدلى بها ناجي.

 

وشهدت الساعات الماضية حالة من الجدل حول تصريحات أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب، أمس السبت، والتي ألمح فيها إلى أن شريف إكرامي لم يكن يعاني من أي إصابة في الأيام الماضية.

 

من جهته، كتب إكرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" اليوم، إن تقرير طبيب المنتخب هو الذي سيبثت حالته قبل مباراة مصر ومالي، مؤكدا أنه تحامل على نفسه في التدريبات خلال اليومين الماضيين من أجل حل أزمة حراسة المرمى في المنتخب بعد إصابة أحمد الشناوي، لكي يتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة غانا أمس.

 

وحرص أحمد ناجي على تفسير التصريحات التي أدلى بها أمس، مؤكدا أنه تم فهمها من قبل الحارس والرأي العام في مصر بشكل خاطئ، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يطمئن الجماهير المصرية على حراسة مرمى المنتخب بشكل عام من خلال جاهزية إكرامي والحضري معا لخوض اللقاء المقبل أمام غانا.

 

وأشار ناجي إلى أن إكرامي يؤدي بعض التدريبات العلاجية بجانب تدريبات الكرة من أجل الشفاء التام من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك