ختام فعاليات الملتقى العالمي الخامس لمطوري الألعاب الإلكترونية بمعهد تكنولوجيا المعلومات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ختام فعاليات الملتقى العالمي الخامس لمطوري الألعاب الإلكترونية بمعهد تكنولوجيا المعلومات


نشر في: الإثنين 23 يناير 2017 - 3:51 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2017 - 3:51 م

‎تحت رعاية المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، نظم مركز التميز لإنتاج البرمجيات والألعاب الإلكترونية بمعهد تكنولوجيا المعلومات iti، وبالتنسيق مع الملتقى العالمي لمطوري الألعاب الإلكترونية Global Game Jam فعاليات الملتقى المصري الخامس لمطوري الألعاب الالكترونية Egypt Game Jam، في الفترة من 20 إلى 22 يناير، 2017 بمقر المعهد بالقرية الذكية.

افتتحت الفعاليات يوم الجمعة 20 يناير، واستمر الملتقى والتدريبات حتى ختام فعالياته مساء أمس الأحد، بمقر معهد تكنولوجيا المعلومات في القرية الذكية.

‎وقالت الدكتورة هبه صالح رئيس معهد تكنولوجيا المعلومات، إن الملتقى العالمي لمطوري الألعاب الالكترونية نجح نجاحاً كبيراً هذا العام، بشاهدة المشاركين في الفعاليات، والمتابعين للملتقى على المواقع الالكترونية، وهذا النجاح الكبير هو مجهود مجموعة كبيرة من العاملين بالمعهد قاموا بتنظيم هذا الحدث للعام الخامس على التوالي، ويستمر عطائهم العام القادم بعد هذا النجاح.

‎وأوضحت صالح أن الملتقى العالمي لمطوري الألعاب الالكترونية يعد أحد أهم وأكبر حدث على مستوى العالم التي تجمع المهتمين بتطوير الألعاب الالكترونية، وأضافت أن هذا الحدث سنوي يقام في الأسبوع الأخير من يناير من كل عام لمدة 48 ساعة من التواصل والتعلم وتصميم وتنفيذ الألعاب.

‎ويهتم معهد تكنولوجيا المعلومات ببناء مجتمع مطوري الألعاب الإلكترونية المصري مما يساعد علي تجميع المهتمين والمشتغلين بهذا المجال بغرض تأهيل الصناعة المصرية المصرية والمساعدة في إنشاء واطلاق شركات مصرية لريادة الأعمال، وكذلك المساعدة على إنتاج ألعاب رقمية ذات طابع مصري مما يثري ويزيد المحتوي المصري والعربي على شبكة المعلومات الدولية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك