البوسني جمال حادزيابيتش وكارتيرون و ميدو مرشحون لتدريب الاسماعيلى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:37 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قبول استقالة العيسوى .. ايقاف مستحقات لاعبي الفريق .. ومفاوضات جادة مع ظهير أيسر دجله

البوسني جمال حادزيابيتش وكارتيرون و ميدو مرشحون لتدريب الاسماعيلى

الإسماعيلية - محمد عبدالعظيم
نشر في: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 2:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 يناير 2018 - 2:09 م

يواصل مجلس إدارة الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان اجتماعه الطارئ ، بعد استقالة ابو طالب العيسوي من تدريب الفريق عقب التعادل المخيب امام الاسيوطي 1 / 1 .

وكان المجلس قد قرر قبول استقاله العيسوى ، و ايقاف جميع مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج والعوده للانتصارات .

وسريعا تم استعراض الاسماء المطروحه على الساحة لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة ، حيث يفاضل المجلس بين البوسني جمال حادزيابيتش ، ومعه باتريس كارتيرون المدرب الفرنسي الذي سبق له تدريب وادي دجلة واحتل معه المركز الخامس في الدوري ، كما تم طرح اسم احمد حسام " ميدو" .

ورفض شوقي غريب عرض الاسماعيلي لتدريب الفريق حيث انه من المنتظر ان يتولى تدريب المنتخب الاوليمبي .

وكان ابو طالب العيسوي المدير الفني للنادي الاسماعيلي قد اعلن استقالته و اعتذاره عن تدريب الفريق عقب هجوم جماهير الاسماعيلي التي انفجرت غاضبة بعد الانتكاسات المتتالية للفريق والتي خسر خلالها 7 نقاط في ثلاث مباريات متتالية تحت قيادة العيسوي .

وكان ابراهيم عثمان قد غادر الملعب في الدقيقه ٣٠ من الشوط الثاني من لقاء الاسيوطي ، ولجق به نائبه خالد فرو بعد غضب بعض الجماهير وهجومهم على مجلس الاداره والجهاز الفني .

وعلمت الشروق ان احد اعضاء مجلس الادارة قام بارسال رساله علي هاتف العيسوى ، قبل انتهاء المباراة وطالبه بالاعلان في وسائل الاعلام عقب المباراة عن استقالته حفاظاً على ماء وجهه حتي يرفع عنهم الحرج .

وفي اطار الصفقات الجديدة دخل السيد سالم ظهير أيسر نادي وادي دجلة، ضمن اهتمامات نادي الإسماعيلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويسعى الدراويش باي شكل ، للحصول على خدمات سالم، لتدعيم الجبهة اليسرى في ظل الإصابات المتكررة التي يتعرض لها بهاء مجدي منذ بداية الموسم .

وارسل الإسماعيلي، فاكسًا رسميًا لإدارة دجلة، للتفاوض حول ضم اللاعب خلال يناير الجاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك