مصرع 6 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حوادث متفرقة بالمحافظات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 6 أشخاص وإصابة 11 آخرين في حوادث متفرقة بالمحافظات

عواصم المحافظات - أ ش أ
نشر في: السبت 23 مايو 2015 - 10:00 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 10:00 م
شهدت عدد من المحافظات مجموعة من الحوادث المتفرقة اليوم السبت، والذي نتج عنها مصرع 6 أشخاص وإصابة 11 آخرين.

ففي محافظة الفيوم، أصيب خفيران من قوة نقطة شرطة "أبو كساه" إثر قيام مجهولين مسلحين يستقلان دراجة بخارية بإطلاق النيران على الباب الحديدي لنقطة الشرطة؛ حيث أصابت الشظايا التي تطايرت من الباب الحديدي الخفيرين بجروح سطحية.

وفي العريش، قالت مصادر طبية، إنه تم استقبال جثة "سهير. م .ن"، (36 عاما)، مصابة بطلق ناري في الصدر من مجهولين بمنطقة الشيخ زويد، مما أدى إلى مصرعها في الحال، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى الشيخ زويد المركزي.

وأضافت المصادر، أنه تم استقبال أيضا "محمود .م . س"، مصابا بطلق ناري في الساق اليسرى من مجهولين بقرية النصر ببئر العبد.

وفي القليوبية، أسفرت حملة أمنية مكبرة عن إلقاء القبض على كل من "أحمد. ع. ح"، بتهمة تكوين تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية، بالاشتراك مع اثنين آخريين، وتم ضبطهم جميعا وبحوزتهم 3 بنادق خرطوش وكمية كبيرة من الطلقات.

وفي سياق متصل، لقي أمين شرطة "رمضان عبد الله رمضان"، (36 عاما)، مصرعه إثر اصطدام دراجته البخارية بسيارة نقل بطريق "بنها - المنصورة".

وفي المنيا، تلقى اللواء محمد الهلباوي، مدير الأمن، إخطارا يفيد بضبط المتهمين باختطاف 4 مواطنين أقباط تحت تهديد السلاح، وهم في طريق عودتهم إلى مدينة المنيا بعد مشاركتهم في الاحتفال بمولد السيدة العذراء.

وفي سياق متصل، تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على معركة وقعت بين عائلتين بإحدى قرى مركز مغاغة، استخدمت فيها أسلحة نارية بسبب خلافات الجيرة، ونتج عنها مقتل شخص وإصابة 8 آخرين ، تم التحفظ علي المصابين وإلقاء القبض على 5 متهمين.

وفي سوهاج، تلقى اللواء إبراهيم صابر، مدير الأمن، إخطارا من مستشفى "أخميم المركزي"، بوصول مزارع يدعى "عطية السي"، (57 عاما)، من قرية "الأحايوه شرق" جثة هامدة بسبب مشاجرة بين المجنى عليه وشقيقه، وفي مركز سوهاج لقي طالب يدعى "فتحي كمال" 15 سنه مصرعه، عندما اصطدم به قطار أمام قرية "روافع القصير"، وفي مركز طما لقيت "نجلاء عاطف علي"، 18 سنه، وتم نقل جثث المتوفين إلى المستشفيات المركزية القريبة.

وحررت المحاضر اللازمة حيال كل واقعة، وأخطرت النيابات العامة لمباشرة التحقيقات.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك