بعد غياب 40 يوما.. «أمن القاهرة» يعيد عجوزا إلى أسرتها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد غياب 40 يوما.. «أمن القاهرة» يعيد عجوزا إلى أسرتها

بعد غياب 40 يوما.. «أمن القاهرة» يعيد عجوزا إلى أسرتها
بعد غياب 40 يوما.. «أمن القاهرة» يعيد عجوزا إلى أسرتها
عاطف محمود
نشر في: السبت 23 مايو 2015 - 6:16 م | آخر تحديث: السبت 23 مايو 2015 - 6:16 م
«صماء بكماء عمياء ملقاة على أحد الأرصفة فى حالة يرثي لها»، هكذا كان حال سيدة عجوز عثر عليها سائق بمنطقة النزهة الأمر الذي دفعه إلى اصطحابها إلى قسم الشرطة، فى محاولة منه لمساعدتها فى الوصول إلى ذويها بعد أن باءت كل محاولته معها بالفشل.

بتعاطف شديد استقبلها العميد خالد سليم مأمور قسم شرطة النزهة وضباط القسم وقاموا بإيداعها دار جنة الموحدين لرعايتها، وبعد مرور 3 أيام، وعقب الانتهاء من إجراءات القانونية تم التنسيق مع السائق الذي يدعي عبد الرحمن عامر، 29 عاما، سائق ومقيم المهندسين بالجيزة، لنشر صورتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فى محاولة أخيرة للوصول إلى ذويها.

وبعد ثلاثة أيام أخري حضر لديوان القسم إسماعيل أحمد، 30 عاما، سائق «شقيق السيدة»، حيث أبلغ بأنه اكتشف غياب شقيقته وتدعى عائشة، بتاريخ 16 أبريل الماضي، وقام بتحرير محضر بغيابها بنفس اليوم بقسم شرطة السلام أول.

وأضاف شقيق السيدة، أنه تعرف عليها عن طريق صورتها المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وأنها موجودة بدار جنة الموحدين، موجها الشكر للمأمور وضباط القسم على الاهتمام بشقيقته و اتخاذ الإجراءات التي حافظت عليها.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة لـ«الشروق»، إن اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية واللواء أسامة بدير مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أصدرا تعليمات صارمة بضرورة مراعاة البعد الإنساني في المجتمع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك