يسرا تكشف دورها في تأليف مسلسل «فوق مستوى الشبهات» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يسرا تكشف دورها في تأليف مسلسل «فوق مستوى الشبهات»

الفنانة يسرا - ارشيفية
الفنانة يسرا - ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: الخميس 23 يونيو 2016 - 11:21 م | آخر تحديث: الخميس 23 يونيو 2016 - 11:21 م

قالت الفنانة يسرا، إنها فخورة بحصولها على الدكتوراة الفخرية من الجامعة الأمريكية، وإن الخريجين جعلوها سعيدة بسبب الأجواء التي أضافوها خلال حفل التكريم.

وأضافت يسرا خلال لقائها ببرنامج «أبيض وأسود» المذاع على إذاعة «نجوم إف إم»، الخميس، أنها صاحبة فكرة شخصية مسلسل «فوق مستوى الشبهات» التي أدتها، وأنها جلست مع عباس أبو الحسن والمخرج لكتابة خيوط الشخصية من حياتنا العادية، متابعة: «بعدها مريم ناعوم استطاعت كتابة 5 حلقات على أساس خطوط عباس، ولكن لم تستطع إكمال الباقي لأنها كانت تعمل في كتابة مسلسل سقوط حر لنيللي كريم».

وأكدت أنها استطاعت تغيير جلدها في هذا العمل، وأنها لم تصدق إعجاب الجمهور بالمسلسل على وسائل التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أن الفنانة نادية لطفي والفنان يحيى الفخراني والفنانة بوسي زوجة نور الشريف، اتصلوا بها للإشادة بالعمل، ما اعتبرته تتويج للعمل.

ووصفت يسرا الفنانين الراحلين عمر الشريف وأحمد زكي وفاتن حمامة، بـ«القناديل» الفنية التي كانت تنير مصر، وأن الفن نقص كثير جدًا بعد رحيلهم.

وكشفت يسرا عن مشاهدتها لمسلسلات «ونوس وجراند أوتيل وأفراح القبة»، مؤكدة أن «جراند أوتيل عمل رائع ومبذول فيه جهد كبير، وأفراح القبة رائع جدًا، ولبلبة في مأمون وشركاه رائعة جدًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك