«بكار»: تكريم الحزب أرقى وأعلى قدرا من تكريمي في «هارفارد» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بكار»: تكريم الحزب أرقى وأعلى قدرا من تكريمي في «هارفارد»

نادر بكار
نادر بكار
علي كمال
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 1:50 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 1:50 م
مخيون: "بكار" تعرض لهجوم شرس منذ ترشحه لـ"هارفارد" بأكاذيب لا أساس لها من الصحة

برهامي يطالب الشباب بضرورة التحلي بالحلم وسط «الجو الملبد بغيوم الإقصاء».. ولن نحاول الإفساد

حث الدكتور ياسر برهامي، أمين اللجنة الصحية لحزب النور، في احتفالية تكريم "نادر بكار"، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، وعدد من كوادر الحزب الحاصلين على الدكتوراه والماجستير، على ضرورة التحلي بالحلم وسط هذا الجو الملبد بغيوم الإقصاء.


وأكد برهامي، خلال احتفالية التكريم التي حملت عنوان "‫حلمنا بقوة شبابنا" بالإسكندرية ، أن الحزب سيظل ناصحا لبلده، ولن يحاول يوما الإفساد ولا السير وحده أو إقصاء أي أحد، بل يتكاتف من أجل مصلحة هذا الوطن، مشيرا إلى أن شباب الحزب يسامح ويغفر آملا في ألا تكون بلادهم حائط صد لتفوقهم.

ومن جانبه، قدم الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، التهنئة للحاضرين في الاحتفالية، قائلا: "أن بكار هو الملهم لحفل النور، وتعرض لتشويه وإشاعات، حيث حاولت الصحف ووسائل الإعلام النيل منه، مشيرا إلى أن الحفل يبعث عدة رسائل، منها أنه لا انفصال أبدًا بين الإسلام والعلم والتقدم كما يروج أعداء هذا الدين"، وعقب: "فهم دائمًا يربطون بين الإسلام والتخلف، والحقيقة عكس ذلك تمامًا، وإن المسلمين عندما كانوا متمسكين بالشريعة كانوا قادة العالم وكانوا رواداً".

وأوضح مخيون، أن النور حريص على تشجيع العلم والعلماء، وأن هذا البلد لن يتقدم إلا بالاهتمام بالعلماء، ولابد أن تكون مصر حاضنة للعلم والعلماء، مضيفا: "تعرض بكار لهجوم شرس منذ ترشحه لهذه البعثة التعليمية بجامعة هارفارد، ومنها أن المخابرات الأمريكية هي من اختارته، وكل هذا أكاذيب لا أساس لها من الصحة وافتراءات، وبدلا من أن يشجعوه على حصوله على شهادته، أرادوا أن يطفئوا فرحة حزب النور وفرحته".

وفي سياق متصل، قال نادر بكار مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام، إن الحزب يثبت عمليًا رغم كل محاولات التشويه والطعن، أنه يسعى لتقدم هذا البلد ورفعته ردًا على الخصومة المزعومة حول وجود تعارض بين التمسك بثوابت الدين وبين تعلم العلوم الحديثة.

وأشاد بكار بتكريم الحزب له مؤكدًا أنه أعلى قدرًا من تكريمه السابق داخل جامعة "هارفارد".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك