«قضايا الدولة» تسترد 141 مليون جنيه لصالح خزانة «السويس» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قضايا الدولة» تسترد 141 مليون جنيه لصالح خزانة «السويس»

هيئة قضايا الدولة
هيئة قضايا الدولة
كتب- أحمد عجاج
نشر في: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:00 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يوليه 2018 - 1:00 م

تسلم المستشار حسين عبده خليل، رئيس هيئة قضايا الدولة، تقريرًا من اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، عن مجهودات القسم القضائي للهيئة بمحافظة السويس في الحافظ على أموال الدولة على مدار أربعة أشهر ماضية.

وجاء في نص التقرير أن القسم القضائي للهيئة برئاسة المستشار فرحان جمعة الغمري نائب رئيس الهيئة، تمكن من الإشراف على استرداد مبلغ 141 مليون جنيه لصالح خزانة المحافظة خلال أربعة أشهر فقط، بالإضافة إلى إبداء الآراء الصائبة والهادفة؛ ما دفع بإنجاز الكثير من القضايا والمشاكل المتعلقة بالمحافظة ومن بينها إصدار القرارات المناسبة ومتابعتها.

وقال المستشار عبد الرحيم علي، نائب رئيس الهيئة رئيس المكتب الفني، إن محافظ السويس أعرب عن سعادته بالدور الإيجابي والفاعل، موجها الشكر لرئيس القسم القضائي، مشيدًا بدور المستشار حسين عبده خليل رئيس الهيئة، في الدفع بالعناصر ذات الكفاءة والقدرة العالية للحفاظ على أموال الخزانة العامة.

يأتي ذلك في ضوء قيام هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار حسين عبده خليل، بمهام النيابة القانونية عن الدولة فيما يُرفع منها أو عليها من دعاوى في الداخل والخارج والإشراف الفني على إدارات الشؤون القانونية بالجهات التي تنوب عنها الهيئة، وتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة لصالح الدولة، حماية للحق والمال العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك