«التنظيم والإدارة» ينظم حلقة نقاشية بعنوان «قوتها في شبابها» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«التنظيم والإدارة» ينظم حلقة نقاشية بعنوان «قوتها في شبابها»

المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
المستشار الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتب - أحمد عجاج:
نشر في: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 1:34 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 1:34 م

ينظم الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة محمد جميل، غدًا الخميس، حلقة نقاشية بعنوان «قوتها في شبابها»، بمركز إعداد القادة للقطاع الحكومي، بمشاركة وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري هالة السعيد، والفنان محمد صبحي.

وقال «جميل»، في تصريحات صحفية اليوم، إن الحلقة النقاشية تأتي في إطار سلسلة ندوات تثقيفية في مختلف المجالات يعتزم الجهاز تنظيمها في المرحلة المقبلة للعاملين بالجهاز الإداري للدولة في إطار حرص الجهاز على التنمية الثقافية للعاملين ومحاربة الأفكار الهدامة، بالإضافة إلى الإستماع لوجهات نظر المثقفين وذوي الخبرة، لتنمية الإحساس بالمسئولية وصولاً للنهوض بمجتمعنا.

وأشار جميل، إلى أهمية مواجهة الفكر بالفكر، و تحصين المجتمع ضد الأفكار المنحرفة والمفاهيم المغلوطة، إلى جانب إتاحة الفرصة للحوار الهادف، وتبادل الرأي في كافة القضايا القومية بما يسهم في بناء وتنمية مصر.

وأضاف «جميل» أنه كان حريص على حضور الفنان محمد صبحي هذه الحلقة النقاشية خاصة وأنه فنان قدير دأب على تسخير قدراته الفنية للعمل على حل المشكلات المجتمعية بالفن الهادف والأفكار البناءة.

وشدد رئيس الجهاز على أهمية استغلال الطاقات الكامنة داخل الشباب والعمل على زيادة الوعي الفكري والثقافي والسياسي لديهم حتى يكونوا قادرين على العمل في شتى المجالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك