«قابل للاشتعال» أفضل عرض في مهرجان نوادي المسرح - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«قابل للاشتعال» أفضل عرض في مهرجان نوادي المسرح


نشر في: السبت 23 سبتمبر 2017 - 4:20 م | آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2017 - 4:20 م

أعلنت لجنة تحكيم المهرجان الختامي لنوادي المسرح نتائج الدورة السادسة والعشرين، وفاز عرض «قابل للاشتعال» لنادي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، بجائزة أفضل.

وذهبت جائزة أفضل مخرج لأشرف علي، عن «قابل للاشتعال»، وفاز المخرج عمر حسين، بالمركز الثانى عن «طائر» لنادي مسرح قصر ثقافة السلام، وجائزة أفضل موسيقى لمحمد عبد الوهاب، عن عرض «باب الفرج» لنادي مسرح قصر ثقافة بني سويف، وفي المركز الثاني محمود شومان عن عرض «مأساة الحلاج» لنادى مسرح قصر ثقافة الزقازيق.

أما جائزة أفضل ديكور فذهبت لمحمد السيد عن عرض «الخنزير» لنادي مسرح قصر ثقافة الجيزة، وفي المركز الثاني أحمد عبد الرحيم، عن عرض «الشبيهان»، لنادي مسرح قصر ثقافة مصطفى كامل.

وتقاسمت نورهان النشار، جائزة أفضل ممثلة، عن دورها «وحدي» لنادي مسرح قصر ثقافة بورسعيد، مع هالة شحاتة عن دورها في عرض «طائر» لنادي مسرح قصر ثقافة السلام.

وكذلك المركز الثاني ذهب مناصفة إلى «يمنى» عن دورها في عرض «القطة العميا» لنادي مسرح قصر ثقافة السويس، و«ثريا حمدي» عن دورها في عرض «قابل للاشتعال» لمسرح الأنفوشي.

وفاز بجائزة أفضل ممثل عبد الله خالد، عن دوره في عرض «طائر» لنادي مسرح قصر ثقافة السلام، والمركز الثاني لعلاء الكاشف، عن دوره في عرض «الوحشي» لنادي مسرح قصر ثقافة شبين الكوم، وجائزة أفضل نص مسرحي لعلاء الكاشف عن عرض «الوحشي» لنادي مسرح شبين الكوم، والثاني محمود جمال عن عرض «طائر» لنادي مسرح قصر ثقافة السلام.

وكانت فاعليات الدورة السادسة والعشرين لمهرجان نوادي المسرح قد اختتمت خلال حفل أقيم في مسرح السامر بالعجوزة، بحضور أشرف عامر، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك