هيرنفين يتجاوز خسارة فينورد ويتصدر الدوري الهولندي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هيرنفين يتجاوز خسارة فينورد ويتصدر الدوري الهولندي

د ب أ
نشر في: السبت 23 سبتمبر 2017 - 11:21 م | آخر تحديث: السبت 23 سبتمبر 2017 - 11:21 م

انفرد فريق هيرنيفن بصدارة الدوري الهولندي الممتاز بعدما تغلب على مضيفه فيليم تيلبورج 2 / 1 السوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة وخسر فينورد على ملعبه أمام ناك بريدا صفر / 2 .

ورفع هيرنيفن رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الأول بفارق نقطتين أمام فينورد وإيندهوفن ، الذي يحل ضيفا على أوتريخت غدا الأحد في المرحلة نفسها.

وافتتح فيليم تيلبورج التسجيل بهدف للاعب إلمو ليفثنك في الدقيقة 12 ثم حسم هيرنيفن المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ستاين شارز ويوكي كوباياشي في الدقيقتين 45 و59 .

أما ناك بريدا ، فقد أسقط فينورد في عقر داره بهدفين نظيفين سجلهما جيوفاني كورتي وتوماس إنيفولدسن في الدقيقتين 33 و87 ، ليرتفع رصيد ناك بريدا إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر.

وألحق هيراكليس ألميلو بضيفه رودا كيركراده الهزيمة السادسة له هذا الموسم وتغلب عليه 2 / 1 ، ليرفع ألميلو رصيده إلى ثماني نقاط في المركز العاشر ويظل كيركراده قابعا في المركز الثامن عشر الأخير بدون رصيد من النقاط.

وتقدم كيركراده بهدف سجله ميتشل بولسين في الدقيقة السادسة وكادت المباراة أن تنتهي بتعادل ألميلو بهدف للاعب روبن بروبير في الدقيقة 51 ، لكن ألميلو حرم ضيفه من حصد أول نقطة له في الموسم وحسم المباراة بهدف الفوز 2 / 1 في الثواني الأخيرة وسجله فينسينت فيرميج.

وفي مباراة أخرى جرت اليوم ، تغلب أدو دن هاج على سبارتا روتردام بهدف وحيد سجله عبد الناصر الخياطي في الدقيقة 50 ، ليرفع دن هاج رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد سبارتا روتردام عند خمس نقاط في المركز الرابع عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك