رئيس جامعة حلوان: نلتزم بتعليمات السيسي بشأن «عام التعليم» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة حلوان: نلتزم بتعليمات السيسي بشأن «عام التعليم»

هاني النقراشي:
نشر في: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: الأحد 23 سبتمبر 2018 - 3:42 م

نظمت جامعة حلوان حفل استقبال الطلاب للعام الدراسي 2018-2019، اليوم الأحد، بحضور رئيس الجامعة ماجد نجم، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء الكليات، وبعض أعضاء هيئة التدريس، وأمين عام الجامعة والأمناء المساعدين، والجهاز الإداري للجامعة، والطلاب.

وبدأت فاعليات الحفل بعزف السلام الجمهوري ثم تلاوة القرآن الكريم، ورفع أعلام كليات الجامعة بمشاركة الأسر الطلابية وعمداء الكليات، ثم رفع علم جامعة حلوان، كما تقدم رئيس الجامعة والعمداء وعدد من قيادات الجامعة برفع العلم المصري.

ورحب نجم بالطلاب القدامي والجدد، متمنياً لهم عام دراسي سعيد تتحقق فيه كل أهداف العملية التعليمية، من خلال الجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وحرصهم على تقديم تعليم متميز، وكذلك الأنشطة المتميزة وخطط التطوير التي قام بها الجهاز الاداري، موضحاً أن جامعة حلوان عريقة حيث أن مساحة الحرم الجامعي كبيرة لذا بدأ بعمل مظلات، والتطوير الكامل للمدرجات ودورات المياه، مشيداً بكل من ساهم في هذا التطوير الكبير.

وأكد نجم أن الجامعة تعمل على تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، على أن يكون هذا العام هو عام التعليم، مما قام بالعديد من الجولات، والالتقاء بالطلاب واستقبالهم، مضيفاً أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبد الغفار، ينقل التحية للجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، حيث وعد بلقاء قريب لطلاب الجامعة.

ورحب نائب رئيس الجامعة حسام رفاعي، بالطلاب الجدد متمنياً لهم عام دراسي حافل بالأنشطة الطلابية المتميزة، وكذلك عام أكاديمي متميز بمزيد من البرامج الدراسية الجديدة، مشيراً إلى أن الجامعة حرصت على التطوير الشامل بكل قطاعتها.

وأكد رفاعي على أهمية الحوار والتواصل المستمر بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب، موضحاً أن دور الجامعة لا يقتصر فقط على العملية التعليمية، وإنما يمتد ليشمل إعداد الطلاب في كافة المجالات والأنشطة بما يسهم في تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك