عمر مسعد يحصل على المركز الثاني ببطولة العالم للأسكواش بأمريكا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عمر مسعد يحصل على المركز الثاني ببطولة العالم للأسكواش بأمريكا

أ ش أ
نشر في: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 3:44 م | آخر تحديث: الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 3:44 م

 

حصل اللاعب المصري عمر مسعد على المركز الثاني ببطولة العالم للأسكواش التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد خسارته في المباراة النهائية للمسابقة أمام الفرنسي جريجوري جوتييه المصنف الثالث عالميا بثلاثة أشواط دون رد.

واستفاد جوتتيه من تقدمه في الشوط الأول بسبع نقاط لاثنتين، وأنهى الشوط فائزا بإحدى عشرة نقطة مقابل ست، ورغم تأخره في الشوط الثاني بأربع نقاط نظيفة، ثم بسبع نقاط لثلاث، عاد وسجل ثماني نقاط متتالية ليفوز بالشوط بإحدى عشرة نقطة لسبع.

وفي الشوط الثالث الحاسم تقدم جوتييه بسبع نقاط لأربع، وعاد مسعد ليتعادل معه، ثم استطاع التقدم بعشر نقاط لثمان، إلا أن اللاعب الفرنسي سجل أربع نقاط متتالية ليفوز بالشوط باثنتي عشرة نقطة لعشر نقاط، ويفوز بالمباراة ككل بثلاثة اشواط نظيفة.

جوتييه تغلب في طريقه للنهائي على مواطنه لوكاس سيرم بالدور الأول بثلاثة أشواط نظيفة، والمصريين عمر عبد المجيد وكريم علي فتحي بالنتيجة ذاتها، ثم تغلب بصعوبة على مصري آخر هو علي فرج في الدور الربع نهائي بثلاثة أشواط لشوطين، وبعدما تغلب في الدور النصف نهائي على الانجليزي جيمس ويلستروب بثلاثة أشواط دون رد كان فوزه ببطولة العالم في النهائي للمرة الأولى في تاريخه بعدما خسر المباراة النهائية لبطولات العالم أربع مرات من قبل .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك