فيديو.. عمرو أديب عن تصريحات شيرين: «ليه بنعلق للناس المشانق» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عمرو أديب عن تصريحات شيرين: «ليه بنعلق للناس المشانق»

عمرو محمد
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 5:29 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 5:29 ص
طالب الإعلامي عمرو أديب، منتقدي تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، إزاء الفنان عمرو دياب، بتجاوز الأمر، وعدم تضخيم الموقف.

وقال «أديب»، في برنامج «كل يوم»، المذاع على فضائية «On E»، مساء الاثنين: «الناس كلها بتغلط، مفيش حد مبيغلطش، فيه إيه، ليه بقينا نعلق للناس المشانق، عمرو يعرف شيرين كويس، حصل إيه يعني؟، كلكوا يعني صاغ سليم»، مؤكدًا أنه برغم موهبة شيرين فإنها لا تزال صغيرة.

وأضاف: «ساعات البني آدم تاخده السلطنة ويقول كلمة كده، خلاص حصل خير، ليه بنذبح الناس بسكينة، ده عمرو اتعمل فيه البدع قبل كده، بشويش يا جماعة، فيه إيه؟»، مشيرًا إلى خطأ الفنانة شيرين عبد الوهاب فيما أطلقته من تصريحات، وأنه لا بد من إنهاء وتجاوز الأزمة فورًا.

وقالت شرين عبد الوهاب في اعتذار نشرته على الإنترنت، إن الجمهور فهم تصريحاتها بشكل خاطئ، متابعة: «أخطأت لهزاري بصوت عالي، ولأني لم أراع اسمي، وآسفة لأني لم يكن ينبغي أن أفعل ذلك».

وكان عدد كبير من الجمهور اتهم الفنانة شيرين بالتطاول على المطرب عمرو دياب، خلال فيديو تم تداوله لها، من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش الذي أقيم مساء الجمعة الماضية، في أسوان، حيث أكدت أمام الحضور أن مصر لم يعد بها مطربين سوى تامر حسني ومحمد حماقي.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك