بروتوكول تعليمي بين مؤسسة شرم الشيخ والجامعة العمالية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بروتوكول تعليمي بين مؤسسة شرم الشيخ والجامعة العمالية

بروتوكول تعليمي بين مؤسسة شرم الشيخ "اكاديمي" والجامعة العمالية
بروتوكول تعليمي بين مؤسسة شرم الشيخ "اكاديمي" والجامعة العمالية
كتبت – رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 8:15 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 يناير 2017 - 8:15 م
تم توقيع بروتوكول تعليمي بين المؤسسة الثقافية العمالية ومركز شرم الشيخ لتقديم الإعدادات اللوجستية، على أن يتم تقديم كل الخدمات التعليمية للطلاب من معامل تعليمية وتدريبية، وذلك بتوجيهات من محمد سعفان وزير القوى العاملة، وعبد الفتاح إبراهيم المفوض باختصاصات رئيس مجلس الإدارة.

قام بتوقيع البروتوكول علاء عبد المجيد مدير عام المؤسسة الثقافية العمالية، والمهندس علي حبيب رئيس مجلس إدارة مركز شرم الشيخ للإعدادات اللوجستية، وبحضور اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ نائبا عن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور عادل عبده رئيس الجامعة العمالية، والدكتور محمد مدحت المستشار الفني لرئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية.

أكد المهندس علي حبيب أن ذلك ياتي في إطار الاهتمام بالتدريب في المجالات التقنية والمهنية والعلاقات الصناعية، واستجابة لتطلعات القيادة السياسية بشأن الاهتمام بالشباب وتأهيلهم وتدريبهم لسوق العمل واستغلال طاقاتهم في بناء ونهضة مصر الحديثة، واتساقا مع ما طالب به الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية تحقيق التنمية البشرية في سيناء لتصبح أرض الفيروز من أهم المناطق التنموية والسياحية في مصر لدحر الإرهاب وبناء سيناء بفكر وعقول أبنائها.

وأشار إلى أنه سيتم توفير تدريب عملي داخل الفنادق بالمدينة بامتيازات الإقامة والإعاشة الكاملة للمتدرب للشعب الثلاث علاقات صناعية وتنموية وتكنولوجية وبمكافاة مالية قدرها 1200 جنيها للدارس في حالة الانتظام والتدريب.

وأوضح حبيب أنه سيتم قبول الحاصلين على الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية والزراعية والفندقية من مجموع 55% وذلك بمقر الجامعة العمالية بشرم الشيخ.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك