مشكلة تقنية تمنع بعض مستخدمي «فيسبوك» من الوصول لحساباتهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشكلة تقنية تمنع بعض مستخدمي «فيسبوك» من الوصول لحساباتهم

عمرو محمد
نشر في: الجمعة 24 فبراير 2017 - 10:49 م | آخر تحديث: الجمعة 24 فبراير 2017 - 10:49 م
تعثر عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في الوصول إلى حساباتهم الشخصية عبر الموقع الأكثر استخدامًا وشهرة في العالم؛ بعد حدوث أزمة تقنية في الموقع أدت إلى تسجيل خروج بعض الحسابات الشخصية للأفراد بشكل مفاجئ.

المشكلة التقنية التي واجهها عدد من مستخدمي «فيسبوك» في أوروبا والساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية تمثلت في تلقيهم تنبيهات غريبة بشكل مفاجئ أثناء تصفحهم للتطبيق، حيث تلقى البعض تحذيرات بشأن حذف بعض المحادثات غير المرغوب فيها، بينما ظهرت شاشة تسجيل الدخول أمام البعض الآخر، بعد أن تم إشعارهم بأن حساباتهم لا يمكن التحقق منها، بحسب ما نشره موقع صحيفة «الإندبندنت» البريطانية.

وفي السياق ذاته، ظهرت رسائل أخرى أمام قطاع من المستخدمين الذين واجهوا المشكلة، وقالت إحداها: «يبدو أن حسابك قد تعرض للاختراق، لذا فقد تم تسجيل خروجك من التطبيق»، وقالت أخرى: «تم تغيير كلمة المرور الخاصة بك بسبب تعرض حسابك للاختراق»، بينما طلب من البعض تغيير كلمة المرور الخاصة بهم الإختراق واضح، لكنهم تعثروا في الدخول إلى حساباتهم أيضًا.

وأضافت «إندبندنت» أن النتيجة الآمنة التي انبثقت من الأزمة التقنية التي تعرض لها «فيسبوك»، هي أنه لن يسمح للأشخاص بتسجيل الدخول إلى حساباتهم إذا كان هناك مشكلة مع الخوادم التي تسمح لهم بذلك.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك