رفع حالة الاستعدادات القصوى بكافة القطاعات بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع حالة الاستعدادات القصوى بكافة القطاعات بالشرقية

الشرقية - هبة القصاص:
نشر في: السبت 24 مارس 2018 - 2:07 م | آخر تحديث: السبت 24 مارس 2018 - 2:07 م

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، رفع حالة الطوارئ القصوى بكل القطاعات والمدريات الخدمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة، طالبًا ضرورة تذليل كافة العقبات أمام العملية الانتخابية تحت شعار «بصوتك هنكمل حلمنا» لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

قال المحافظ، في بيان صحفي اليوم السبت، إننا جميعًا نسعى أن تخرج الانتخابات بشكل يليق بالدولة المصرية الحديثة، مشيرًا إلى أنه تم رفع حالة الاستعدادات القصوا في كافة قطاعات العمل، والجهات المعنية المنوط بها الإشراف على العملية الانتخابية.

وأوضح المحافظ، أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و132 ألفًا و628 ناخبًا وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في الانتخابات الرئاسية؛ للإدلاء بأصواتهم أمام 1032 مركز انتخابي، بنطاق دائرة المحافظة الذي يستوعب 1149 لجنة فرعية.

ومن جانبه أشار الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة بالشرقية إلى، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى والتأكد من جاهزية المستشفيات، بنطاق دائرة المحافظة، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة ومنع الإجازات وتكوين فرق الانتشار السريع أثناء فترة الانتخابات.

وفي نفس السياق صرحت ميرفت فهمي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالشرقية، أنه تم الانتهاء من الإعداد والتجهيز لـ 9 مقرات انتخابية من وحدات التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية، بمراكز «الزقازيق، وههيا، وديرب نجم، ومنيا القمح، ومشتول السوق»، مشيرة إلى أنه تم تشكيل لجان متابعة قامت بمعاينة المقرات والتأكد من أنها صالحة من الناحية الإنشائية وغير مدرجة بخطة الصيانة أثناء فترة الانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك