«الصيادلة»: مجلس الوزراء يوافق على الشق الإداري لمشروع الكادر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الصيادلة»: مجلس الوزراء يوافق على الشق الإداري لمشروع الكادر

نقابة الصيادلة
نقابة الصيادلة
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 24 أبريل 2014 - 5:24 ص | آخر تحديث: الخميس 24 أبريل 2014 - 5:24 ص

قال الدكتور هيثم عبدالعزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين بالنقابة، والمتحدث باسم اللجنة العليا للإضراب - في تصريحات له مساء أمس الاربعاء - إن المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء وافق على تطبيق الشق الإداري المقترح لمشروع قانون كادر المهن الطبية والمقدم من نقابات الصيادلة والبشريين والأسنان ،كما وافق على تعجيل تطبيق المراحل المالية لبدل المهن الطبية لتبدأ من ٧/٢٠١٤ بدلا من ٧/٢٠١٥.بالإضافة إلى ضغط مراحل تطبيق المراحل المالية لسنة واحدة بدلا من ٣ سنوات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم للجنة العليا لإضراب النقابات الطبية والتي تضم الصيادلة والبشريين و الاسنان اجتماع اليوم مع المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء وزيري الصحة والمالية.

وأضاف عبدالعزيز أن رئيس مجلس الوزراء وافق أيضاً على التدرج في توزيع جميع المخصصات المالية بشكل هرمي حسب سنوات الدراسة، ابدى تفهمه لمطالب الاطباء والصيادلة وتقديره لمجهودات العاملين بالقطاع الصحي.

وأشار إلى أنه سيتم عقد لقاء السبت القادم لمناقشة الصورة النهائية للقرارات مع وزير الصحة لرفعها لرئيس الوزراء
وتوجهت اللجنة العليا للإضراب بالشكر و خالص التقدير لجهود الاف الاطباء و الصيادلة على اصرارهم على اصلاح المنظومة الصحية و صمودهم في اقوى اضراب لأعضاء المهن الطبية.

ضم وفد النقابات كلا من الدكتور محمد سعودي وكيل النقابة العامة للصيادلة ، الدكتور هيثم عبد العزيز رئيس لجنة الصيادلة الحكوميين ، الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس النقابة كممثلين لنقابة الصيادلة ،وحضر من نقابة الأطباء البشريين الدكتور محمد شفيق، الدكتور عبدالحميد الموجي، الدكتور عمرو الشوري، بينما مثل نقابة أطباء الأسنان الدكتور عمر مجدى .

اقرأ أيضا:

«برهامي»: «تم اجتزاء فتواي.. وحفظ النفس مقدم على حفظ العرض وفقا لرأي الأئمة»



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك