الأهلي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام طنطا - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 11:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام طنطا

خالد الاتربى
نشر في: الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 24 أبريل 2017 - 11:29 ص

 

تنتظر الأهلي مهمة محفوفة بالمخاطر أمام طنطا ضمن مباريات الاسبوع ال255، في الثامنة من مساء اليوم على ملعب السلام .
يأمل الاهلي المتصدر ب64 نقطة في استمرار مسيرة الإنتصارات ، والتقدم خطوة نحو الحفاظ على اللقب، خاصة ان العبور من طنطا سيمثل احد المحطات الهامة وتخطي منافس صعب .
ويتطلع الاهلي لاضافة فوز جديد ، للضغط على منافسيه، والتأكيد على رغبة لاعبيه في حسم المنافسة قبل نهايتها بعدة اسابيع، وعدم الدخول في حسابات معقدة، خاصةى انت نتائج طنطا مؤخرا عدلت في ترتيبه ليصل الى المركز الثالث عشر ب23 نقطة.
يعلم حسام البدري صعوبة المباراة وهو ماوضح من تصريحاته قائلا " نتابع طنطا بإهتمام منذ فترة، ونعلم مدى التطور الكبير في شكل هذا الفريق، فالمباراة ستكون صعبة للغاية، نظرا لدوافع هذا الفريق باحتياجه لأي نقطة للخروج من شبح الهبوط ، لاوة على انهم يقدمون كرة هجومية مميزة بخلاف العديد من الفرق المشابهة له في نفس الظروف.".
وطلب حسام البدري من اللاعبين استمرار الاداء الهجومي المتميز الذين ظهروا عليه في المباريات الاخيرة ، مشيرا الى انهم لن يترددوا في منح اللاعبين مكافأت في كل مباراة في الدوري اذا استمر الاداء على هذا النحو .
وشدد البدري على أهمية مباراة طنطا محذرا من التراخي، منبها بضرورة عدم التهاون امام طنطا والنظر الى موقعه في الجدول ، خاصة انهم نجحوا في التغلب على المصري في المرحلة الماضية.
وأضاف أن الأهلي لديه هدف واحد يعمل عليه الجهاز الفني واللاعبون في استكمال هذه المرحلة وفقا لما سيخدم الفريق.
ويفتد الأهلي لجهود لاعبه عمرو السولية ، نظرا لحصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة الفريق الماضية امام أسوان، ووليد سليمان واحمد حجازي للاصابة ،بخلاف ذلك يدخل الفريق المباراة بقوته الضاربة لعدم وجود لاي غيابات بعد تأهيل جميع المصابين.
ومن المنتظر ان يكون تشكيل الأهلي، شريف إكرامي وأمامه أحمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وعلي معلول وحسام غالي وحسام عاشور وعبد الله السعيد وميدو جابر وليد سليمان وسليماني كوليبالي.
على الجانب الاخر اكد المدير الفني لطنطا خالد عيد ، على اهمية تحقيق نتيجة ايجابية امام الاهلي ، خاصة ان الفرق التي تنافسه على البقاء ستواجه الاهلي ايضا ، لذلك سيكون ضروريا تحقيق نتيجة ايجابية ، لان موقفه الحالي في الدوري، يحتم عليه السعي خلف كل نقطة ، واضاف انه إستغل الحالة المعنوية للاعبيه بعد تحقيق فوز هام على المصري في المرحلة الماضية .
وتابع " لن نكون صيدا سهلا امام الأهلي ، لدينا طموح ودوافع كبيرة، ونملك العديد من العناصر المميزة التي تستطيع تحقيق المفاجأة .".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك