«جامعة طنطا»: للمرة الأولى «نقطة إطفاء» لمواجهة أي ظرف طارئ خلال الامتحانات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«جامعة طنطا»: للمرة الأولى «نقطة إطفاء» لمواجهة أي ظرف طارئ خلال الامتحانات

الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا
الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا
كتب- علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 7:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 مايو 2016 - 7:04 م
تفقد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا، الثلاثاء، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2015/2016 بكليات الحقوق والتربية والتجارة للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، وذلك بمرافقة الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة.

أكد «عبد الخالق» انتظام سير الامتحانات وسط حالة من الهدوء، مشدداً على عمداء الكليات بضرورة التواجد المستمر لتذليل العقبات التي قد تواجه الطلاب، مع التأكيد على منع استخدام الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة حالات الغش أو الشغب داخل اللجان.

ومن جانبه أشار الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن أعداد الطلاب المقرر أدائهم للامتحان يصل إلى نحو 100 ألف طالب في 13 كلية ومعهداً فنياً للتمريض.

وأضاف أبو الخير أنه للمرة الأولى بالتعاون مع قيادة الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية تم تجهيز نقطة إطفاء متكاملة لمواجهة أي ظروف طارئة في الامتحانات التي بدأت يوم 21 مايو الجاري وتستمر حتى نهاية يونيو المقبل.

كان في استقبال رئيس الجامعة ونائبه الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق، والدكتور عاطف بدوي عميد كلية التربية، والدكتور عادل الميهي القائم بعمل عميد كلية التجارة.

على هامش الجولة تفقد الدكتور عبد الحكيم المبنى الطلابي لكلية التربية المقام على مساحة 1200 م2 المكون من بدروم ودور أرضي و5 أدوار علوية، مطالباً بسرعة الانتهاء من تجهيزه لافتتاحه في أقل من شهر.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك