تقليل المصروفات ونمو الاقتصاد يرفع أرباح جهينة إلى 39%مقارنة بالربع الأول من العام الماضى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقليل المصروفات ونمو الاقتصاد يرفع أرباح جهينة إلى 39%مقارنة بالربع الأول من العام الماضى

كتب - محمود مقلد
نشر في: الخميس 24 مايو 2018 - 3:14 م | آخر تحديث: الخميس 24 مايو 2018 - 3:34 م

أرجع سيف ثابت -الرئيس التنفيذي لشركة جهينه للصناعات الغذائية – ارتفاع أرباح الشركة خلال الربع الأول من العام إلى تعافي المناخ الاقتصادي بشكل عام مع إتباع شركة جهينه استراتيجية طموحة اعتمدت فيها على خفض حجم مديونية الشركة من خلال خفض المصروفات التي لها علاقة بالاستيراد من الخارج في الوقت الحالي، إلى جانب الحفاظ على التدفقات النقدية.

وأشار ثابت إلى أن الشركة دائماً تعمل على التأقلم مع إمكانيات المواطن وحاجاته وابتكار منتجات جديدة، تلبي احتياجات المستهلك دون تحميله أي أعباء إضافية، مؤكداً على بدء تعافي سوق السلع الاستهلاكية وزيادة القوة الشرائية بشكل ملحوظ وهو ما انعكس إيجابياً على نتائج الشركة في الربع الأول من العام.

وأكد ثابت أن ريادة شركة جهينه فرضت عليها الخروج بحلول جديدة ومبتكرة ليس فقط على صعيد المنتجات ولكن أيضاً فيما يتعلق بمواجهة التحديات الاقتصادية وسير العملية الإنتاجية وهو ما تضمن إيجاد بدائل محلية من شأنها الحفاظ على كافة عناصر ومستلزمات الإنتاج وتوفرها بأسعار لا تؤدي إلى ارتفاع مفاجئ وغير مقبول في المنتجات وتوفرها بجودة عالية وأسعار مناسبة.

يذكر أن نتائج الربع الأول من العام الجاري أوضحت ارتفاع بنسبة 39%، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي، لتصل إلى 81 مليون جنيه، بينما ارتفعت الإيرادات الفصلية بنسبة 23%، لتصل إلى 1.6 مليار جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك