جامعة حلوان تكرم البطل الأوليمبي محمد إيهاب لحصوله على برونزية ريو 2016 في رفع الأثقال - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة حلوان تكرم البطل الأوليمبي محمد إيهاب لحصوله على برونزية ريو 2016 في رفع الأثقال

جامعة حلوان تكرم البطل الأوليمبى محمد إيهاب الحاصل علي برونزية ريو دى جانيرو 2016 في رفع الأثقال
جامعة حلوان تكرم البطل الأوليمبى محمد إيهاب الحاصل علي برونزية ريو دى جانيرو 2016 في رفع الأثقال
هاني النقراشي
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 3:04 م

كرم الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، البطل الأوليمبي محمد إيهاب الحاصل على برونزية ريو دى جانيرو 2016 في رفع الأثقال بالبرازيل، بحضور الدكتور جمال شكري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد كبير من أساتذة كلية التربية الرياضية من أساتذة البطل الرياضي الذين درسوا له خلال فترة دراسته، بالإضافة إلى جوالى وجوالات الجامعات المصرية.

 

وقال الدكتور ماجد نجم، إن اجتماع اليوم، جاء لتكريم بطل من أبطال مصر الذي أعاد الفرحة والبسمة ليس فقط لأبناء جامعة حلوان وإنما لأبناء مصر جميعًا، لافتًا إلى أن اليوم نواجه لحظات فارقة ليس فقط في تاريخ النشاط الرياضي، وإنما في تاريخ كلية التربية الرياضية جامعة حلوان التى تعد قلعة للرياضة وصرح خرج منه أبطال وكيانات متميزة احتلوا مناصب هامة في المجتمع.

 

   

وقدم الدكتور جمال شكري التحية للبطل محمد إيهاب "الذي قدم لنا اليوم نموذج صناعة البطل"، موضحا أن آخر مرحلة من مراحل البطولة هي الحصول على الميدالية، بينما هناك مراحل أخرى هي الصبر والإيمان والقدرة على اتخاذ القرار في الوقت الصحيح، مشيرًا الى أن "إعداد البطل لا ينشأ فجأة وإنما هو نتاج مراحل كثيرة من الإعداد والمثابرة، وأن كلية التربية الرياضية هي مصنع الرجال وقصة محمد إيهاب لابد أن يعرفها كل شباب حلوان".

وأكد محمد إيهاب، أن البطولة تحتاج إلى تضحيات كبيرة وتتطلب صبر كبير للتغلب علي أى معوقات، وأن تحدد أهدافك وأحلامك مسبقًا وتسعى بإصرار لتحقيقها، مشيدا بمجهود كافة الأساتذة بكلية التربية الرياضية الذين ساندوه ودعموه وكان لديهم تفهم كبير للجهد والتعب الشخصي الذي يبذله لتحقيق هدفه.

 

  

واختتم إيهاب كلمته، بتوجيه الشكر لأسرته الذين وقفوا بجانبه وقامو بإعداده بدنيًا وأخلاقيًا ونفسيًا حتى وصل لما هو عليه اليوم، داعيا الشباب المصري إلى الصبر وبذل المزيد من الجهد والتضحية للوصول إلي ما يطمحون اليه.

وخلال حفل التكريم، تحدث أساتذة كلية التربية الرياضية عن محمد إيهاب وعن مدى الصعوبات التي واجهها خلال فترة الدراسة، وكيف أنه تغلب عليها بالصبر والأصرار على النجاح، وأنه كان دائم التعلم ودمس الخلق وجميعها مؤهلات تجعله بالضرورة يحصد بطولة عالمية ليكون نموذجا مشرفا لمصر ولكلية التربية الرياضية جامعة حلوان.

 

  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك