النيابة تتسلم التقرير الطبي في واقعة السطو المسلح على نجل شقيقة «خيري رمضان» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تتسلم التقرير الطبي في واقعة السطو المسلح على نجل شقيقة «خيري رمضان»

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان
كتب- وليد ناجي
نشر في: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 1:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 1:09 م

تسلمت نيابة الهرم، بإشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التقرير الطبي الخاص بنجل شقيقة الإعلامي خيري رمضان، والذي تعرض لواقعة سطو مسلح وسرقة سيارته بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي، فيما أمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة لتحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

كما استعلمت النيابة من المستشفى المحتجز به المجني عليه الثاني "مصور" كان مصاحبا لنجل شقيقة خيري رمضان للاستماع لأقواله في الواقعة.

وكشف التقرير الطبي أن المجني عليه أصيب بطلق ناري في منطقة الرقبة بالقرب من القصبة الهوائية، فضلاً عن إصابته بخرطوش في اليد اليمنى.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لتحديد هوية الجناة لسرعة ضبطهم وإحضارهم، وأمر اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث لفحص العديد من المتهمين والمسجلين خطر في مثل تلك الوقائع والمتواجدين بمنطقة الحادث أو القرب منها في محاولة للوصول للمتهمين الأساسيين والقبض عليهم.

وكانت النيابة استمعت لأقوال نجل شقيقة خيري رمضان في الواقعة في وقت سابق وأكد خلال جلسة الاستماع لأقواله أنه وزميله أحمد صلاح المصور الصحفي، أثناء تواجدهما بالقرب من مدينة الإنتاج الإعلامي بسيارة اعترضت طريقهما سيارة أخرى فقرر النزول لاستطلاع الأمر، فخرج شخص وأشهر سلاحه في وجههما، وأطلق رصاصتين إحداهما في الهواء والأخرى أصابت زميله أحمد، واستولى على السيارة ومتعلقات خاصة بهما منها كاميرا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك