شاهد - «يونايتد» يضرب ليستر بماتا وبوجبا والركلات الركنية ! - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد - «يونايتد» يضرب ليستر بماتا وبوجبا والركلات الركنية !

محمد كمال
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:38 م | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2016 - 3:39 م

 

حقق مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على حساب ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب ، بأربعة اهداف مقابل هدف ، في افتتاح مباريات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي .

"اليونايتد" الذي عاش اجواء صعبة خلال الأسابيع الماضية بعد تلقيه ثلاث هزائم في بطولتي الدوري والدوري الأوروبي ، اراد أن يكون ملعب "اولد ترافورد" شاهداً على ردة فعل قوية من جانب لاعبي المدرب جوزيه مورينيو .

الشد والجذب لم يستمر طويلاً في اللقاء حيث أفصح "يونايتد" عن نواياه مبكراً بالتهديد عبر هجومه المتكون من زالاتان ابراهيموفيتش وماركوس راشفورد بالإضافة إلى القادمين من الخلف خوان ماتا وبول بوجبا .

الدقيقة 22 شهدت الهدف الأول لمانشستر يونايتد عبر المدافع كريس سمالينج الذي أرتقى لكرة عرضية من ركنية نفذها خوان ماتا .

ومع انهيار دفاع ليستر مبكراً ، تمكن خوان ماتا من جملة أكثر من رائعة مع لينجارد وبوجبا من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد ، قبل أن يعزز راشفورد السجل بالهدف الثالث في الدقيقة 40 بعد استغلاله لتشتت دفاع "الثعالب" .

وفي الدقيقة 42 يكتب بول بوجبا التاريخ بتسجيله أول هدف له في مسيرته مع مانشستر يونايتد بعد انضمامه كأغلى لاعب في العالم مقابل 105 مليون يورو ، من ضربة ركنية نفذها ماتا تجد رأس بوجبا في شباك الحارس البديل زيلر.

الشوط الثاني لم يكن مثالياً كذلك لليستر سيتي ، الذي وجد مدربه كلاوديو رانييري مضطراً للتخلى عن خدمات جيمي فاردي ورياض محرز بكلاً من اندي كينج وديماري جراي الذي سجل هدف عزاء ليستر الوحيد من تسديدة قوية في الدقيقة 60 .

الفوز منح مانشستر يونايتد النقطة رقم 12 في المركز الثالث ، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط .

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك