رئيس محكمة شمال سيناء: أحد منفذي هجوم العريش كان يرتدي زي الجيش - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس محكمة شمال سيناء: أحد منفذي هجوم العريش كان يرتدي زي الجيش

سمير الوشاحي
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 - 8:18 م
قال المستشار ثروت عامر، رئيس المحكمة الابتدائية بشمال سيناء، إن حادث العريش الإرهابي لن يثني القضاة عن القيام بدورهم في خدمة الوطن والإشراف على الانتخابات، متقدما بالعزاء لأسرة القضاة الذين تم استهدافهم.

وأضاف «عامر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أن الإرهابيين استغلوا انشغال الجميع بعملية فرز الأصوات بالمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية ونفذوا مخططهم في السابعة من صباح اليوم.

وتابع: «لولا اليقظة الأمنية لكان الحادث أفظع من ذلك، حيث إن قوات الأمن تعاملت مع سيارة مفخخة قبل دخولها الفندق ولو لم يحدث ذلك لكانت الخسائر أكبر».

وكشف رئيس المحكمة الابتدائية بشمال سيناء، أن أحد منفذي الهجوم كان يرتدي زي القوات المسلحة، مؤكد أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العسكري والمركز الطبي العالمي وأن حالتهم مستقرة.

يُذكر أن تفجيرا إرهابيا استهدف فندقا بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، صباح اليوم الثلاثاء، مما أسفر عن استشهاد 7 أشخاص بينهم قاض ووكيل للنائب العام، ورجل مدني ومن رجال الشرطة عريفين وأمين شرطة ومجند، فضلا عن إصابة 10 آخرين، بحسب تصريحات المتحدث باسم وزارة الصحة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك