فيديو.. عزت العلايلي: أتمنى من السيسي الاهتمام بالفنون في فترته الثانية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. عزت العلايلي: أتمنى من السيسي الاهتمام بالفنون في فترته الثانية

الفنان عزت العلايلي
الفنان عزت العلايلي
إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 1:22 ص | آخر تحديث: الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 1:22 ص
علق الفنان القدير عزت العلايلي، على الفكرة التي قامت عليها المؤتمرات الداعمة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، قائلًا إن كل دول العالم تقوم بين الحين والآخر بتوعية مواطنيها بالإنجازات التي تحققت، والمشكلات التي تعمل على حلها.

وأعرب «العلايلي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع عبر فضائية «الحياة»، أمس الخميس، عن أمنياته أن تحظى الفنون والآداب اهتمام الرئيس السيسي خلال فترة الرئاسة الثانية.

وأوضح أن ليس الجميع مثقفًا أو سياسيًا أو على دراية بمجريات الأمور التي تُجرى حوله سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي، ورجال الثقافة والسياسة والفنون والعلوم لديهم دورًا كبيرًا في توعية المواطن العادي، فضلًا عن قدرتهم على تغيير السياسات الداخلية والخارجية للدولة.

وتابع أنه لا يجب أن تكون الأمور مُجهلة بالنسبة للمواطنين، لابد أن يكونوا على دراية بكل ما يدار حولهم، ما تمر به الدولة، وما حققته من إنجازات، وما تواجهه من تحديات، مستطردًا: «مصر تمر بأكبر المراحل عبر تاريخها، وتواجه العديد من المؤامرات، وهي في أشد الاحتياج إلى مفكريها وفنانيها وسياسيها، وكل أفرع الحياة حتى تنهض».

يُذكر أن حملة «كلنا معاك من أجل مصر» المطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الترشح لفترة رئاسية ثانية، نظمت مساء أمس الخميس، مؤتمرًا حاشدًا بأحد فنادق القاهرة، لدعم وتأييد ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية؛ لاستكمال مسيرة الإصلاح والتنمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك