«البدوي» لسفير إيطاليا :مصر بصدد تغيير قوانين الاستثمار - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 1:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«البدوي» لسفير إيطاليا :مصر بصدد تغيير قوانين الاستثمار

السيد البدوي، رئيس حزب الوفد وسفير إيطاليا في القاهرة، ماورتسيو ماساري
السيد البدوي، رئيس حزب الوفد وسفير إيطاليا في القاهرة، ماورتسيو ماساري
رانيا ربيع
نشر في: الأحد 25 يناير 2015 - 6:29 م | آخر تحديث: الأحد 25 يناير 2015 - 6:29 م

قال السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، خلال لقائه بسفير إيطاليا في القاهرة، ماورتسيو ماساري، الأحد، إن مصر بصدد تغيير قوانين الاستثمار حتى يكون المستثمر آمنًا على استثماراته وأمواله، كما سيتم اتخاذ إجراءات لمواجهة البيروقراطية ومكافحة الفساد، وهو ما يهتم به الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتناول لقاء «البدوي» مع سفير إيطاليا، بمقر حزب الوفد، اليوم، المشهد السياسي المحلي، والأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية، وأكد «البدوي»، على ثقته الشديدة في نزاهة الانتخابات القادمة.

وفي رده على سؤال حول مستقبل العلاقات «المصرية – السعودية»، أكد «البدوي»، على خصوصية ومتانة العلاقات المصرية السعودية، وأن السعودية تمثل بالنسبة للمصريين أهمية كبيرة خاصة أنها بلد المقدسات الإسلامية.

وأكد السفير الإيطالي، قوة ومتانة العلاقات المصرية الإيطالية، وأن الحكومة الإيطالية تحترم إرادة الشعب المصري، وأنها علاقات تاريخية بين البلدين.

وحضر اللقاء حسام الخولي، السكرتير العام المساعد لحزب الوفد، وياسر حسان، رئيس لجنة الإعلام، ود. هاني الناظر، المستشار العلمي لحزب الوفد، وسليمان وهدان، نائب رئيس المجلس القومي للقبائل العربية، ومن الجانب الإيطالي، رافابيلا فالانتيني، مستشارة السفارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك