طلعت يوسف : المقاصة لم يصل لمنطقة الأمان رغم الفوز على دجلة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلعت يوسف : المقاصة لم يصل لمنطقة الأمان رغم الفوز على دجلة

عز الكلاوي
نشر في: الأحد 25 فبراير 2018 - 10:47 م | آخر تحديث: الأحد 25 فبراير 2018 - 10:47 م

 

أكد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، ان فريقه حقق مكاسب عديدة من الفوز على فريق دجله ، أهمها استعاد اللاعبين للثقة واللعب بإخلاص وروح قتالية ، بجانب حصد 3 نقاط غالية جعلت الفريق يقترب من دخول المنطقة الدافئة بجدول المسابقة .

واضاف طلعت قائلا ان الفوز علي دجلة لا يعني الاطمئنان والوصول لمنطقة الامان ولكن المطلوب الاستمرارية في علاج الاخطاء والسلبيات لتحقيق الانتصارات وللابتعاد نهائيا عن منطقة الخطر ، في ظل الصراع المحتدم بين أكثر من نادي بسبب فارق النقاط القريب.

وأشار طلعت يوسف من أهم المكاسب عودة التوزان الدفاعي للفريق ، وتامين النواحى الدفاعية في الوقت الذى نهاجم فيه ، وهو ما كان يعانى منه الفريق في المباريات الماضية وجعل شباك المقاصة تهتز ب 40 أهداف .

وأضاف المدير الفنى للمقاصة ، أن الفريق كان في حاجة ماسة لتحقيق فوز بالدورى لتجاوز المرحلة الماضية ، والحصول على دفعة معنوية كبيرة لاستعادة الثقة والانتصارات ، خاصة وأن لاعبي الفريق كانوا يعانون من أزمة ثقة بسبب سوء النتائج .

وأوضح يوسف المباريات المقبلة للمقاصة في غاية القوة والصعوبة في ظل الصراع والمنافسة المشتعلة بين جميع الاندية ، لكننا سوف نعمل ونجتهد لعلاج كل السلبيات لاسترار الانتصارات وجمع اكبر قدر من النقاط لتامين موقف الفريق بجدول المسابقة .

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك