«شد أجزاء» محمد رمضان.. المطاردات تنتقل من التبين إلى نزلة السمان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مشهد القفز من ارتفاع شاهق يستغرق 3 ساعات

«شد أجزاء» محمد رمضان.. المطاردات تنتقل من التبين إلى نزلة السمان

بوستر فيلم شد أجزاء لمحمد رمضان
بوستر فيلم شد أجزاء لمحمد رمضان
كتبت ــ منة عصام:
نشر في: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:02 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:02 م

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير المشاهد الخارجية لأحداث فيلمه الجديد «شد أجزاء» والذى يشارك فى بطولته دنيا سمير غانم وياسر جلال وسليمان عيد، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك وإخراج حسين المنياوى.

وتدور قصة الفيلم حول ضابط شرطة تتعرض زوجته للقتل ويحاول بكل الطرق الكشف عن سبب مقتلها وهوية قاتليها لتتبين له مفاجآت كثيرة.

وفى هذا الفيلم قرر محمد رمضان زيادة جرعة الأكشن مقارنة بأفلامه السابقة، حيث قام رمضان خلال الأسبوع الماضى بالتصوير بأحد مصانع منطقة التبين بحلوان، والتى شهدت تصوير مشاهد مطاردات صعبة بين رمضان وأحد المجرمين ضمن أحداث الفيلم.

بينما يقوم خلال الأسبوع الحالى بتصوير مشهد صعب، يقوم خلاله بمطاردات قاسية بين بطل الفيلم –عمرــ وأحد المجرمين، وكان المشهد يستلزم القفز من علو شاهق لمتابعة المطاردة، وقد رفض رمضان، كما اعتاد من قبل، الاستعانة بدوبلير لتصوير المشهد، وبالفعل قام بتصوير هذا المشهد الصعب والذى استغرق نحو 3 ساعات كاملة للحرص على تأمين الفنان بأعلى درجات الأمان نظرا للقفزة من علو كبير.

وكان الفنان محمد رمضان قد قام قبل بداية الفيلم بالحصول على تدريبات مكثفة فى رياضة الباركور التى تساعده على تصوير مشاهد المطاردات وتجلعها تبدو شديدة المصداقية.

وخلال الأيام المقبلة ستبدأ دنيا سمير غانم فى تصوير مشاهدها فى الفيلم، حيث تؤدى دور صحفية تحاول كشف الفساد، ومن المقرر أن تبدأ التصوير داخل مقرات إحدى الصحف الخاصة.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف اعتذرت عن المشاركة فى الفيلم قبل البدء فى تصويره، وذلك لانشغالها فى أعمال فنية أخرى وعدم قدرتها على التوفيق بين أعمالها.

وكان آخر ما قدمه محمد رمضان هو مسلسل «ابن حلال» الذى عرض رمضان الماضى، وشاركه بطولته كل من وفاء عامر وسارة سلامة وهالة فاخر وسهر الصايغ وريهام سعيد، ومن تأليف حسان الدهشان وإخراج ابراهيم فخر الدين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك