أول يونيو.. الحكم على 29 متهما في «أحداث قصر القبة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أول يونيو.. الحكم على 29 متهما في «أحداث قصر القبة»

أرشيفية
أرشيفية
كتب- أحمد الجمل
نشر في: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:38 م | آخر تحديث: الإثنين 25 مايو 2015 - 12:38 م

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة 29 متهما "مخلى سبيلهم"، على خلفية اتهامهم بأحداث العنف التي وقعت بمحيط قصر القبة في فبراير 2013، إلى جلسة 1 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

كانت النيابة، أسندت إلى المتهمين، عددا من الاتهامات، من بينها التجمر والبلطجة والتلويح بالعنف، واستعراض القوة، والتظاهر من دون ترخيص وتكدير السلم العام واتلاف الممتلكات العامة والخاصة.

فيما أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة متهمين اثنين، على خلفية اتهامهما بحيازة أسلحة غير مرخصة ومواد مفرقعة بمنطقة البساتين، إلى جلسة 1 يونيو القادم ، تنفيذًا لطلب الدفاع بالحصول على أجل للإطلاع.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى 9 نوفمبر 2014، حيث أسندت النيابة إلى كل من خالد محمود أحمد الشاذلى، وحمدى فتحى سليم محمد، اتهامات عديدة من بينها: حيازة مواد مفرقعة وألعاب نارية وأسلحة غير مرخصة والشروع في استعمالها على نحوٍ يعرض حياة الآخرين للخطر، إلى جانب عرض مبالغ مادية لتنظيم تظاهرات بمنطقة البساتين، بهدف التحريض على النظام وتكدير السلم العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك