بالفيديو.. إيمان الحصري تشارك في تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة من الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. إيمان الحصري تشارك في تأبين ضحايا الطائرة المنكوبة من الإسكندرية

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري
محمود محمد علي
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 5:27 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 5:27 ص

شاركت الإعلامية إيمان الحصري، في حفل تأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، بإلقاء الورود في البحر الأبيض المتوسط من على شاطئ الإسكندرية.

ونعت «الحصري» خلال مقدمة برنامجها «90 دقيقة» المذاع عبر فضائية «المحور»، الثلاثاء، من أحد شواطئ محافظة الإسكندرية، ضحايا الطائرة المنكوبة، قائلة: «ستظلون في قلوبنا وعقولنا.. وسنذكركم بالورود والشموع والدعوات».

وأضافت: «على بعد عدد من الكيلو مترات انتهت أحلام كثيرة وقصص كثيرة وأفراح، وكتبت النهاية لعدد من القصص التي ابتلعها هذا البحر.. ونقول للشهداء دائما ستظلون في العقول والقلوب، وسنقدم لهم بشكل تذكاري بعض الورود والشموع، بالإضافة إلى الدعوات التي سترتفع إلى السماء، ونحتسبهم عند الله من الشهداء»، داعية الله عز وجل أن يلهم أهلهم الصبر والسلوان على هذا الفراق الصعب.

وودع أهالي الإسكندرية وعدد من القيادات التنفيذية للمحافظة، ضحايا الطائرة المنكوبة، الثلاثاء، بحفل تأبين بشاطىء هيلتون سيدي بشر بإلقاء الورود والأزهار في مياه البحر المتوسط، وإشعال 66 شمعة بعدد ضحايا الطائرة.

وحضر التأبين الدكتورة سعاد الخولي، نائب محافظ الإسكندرية، وكارولين الكوك، قنصل عام بريطانيا بالإسكندرية، ونبيل حجلاوي، قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، وقناصل دول اليونان، والولايات المتحدة الأمريكية، ولبنان والصين، ونواب البرلمان عن المحافظة، والدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، ورئيس نقابة الضيافة الجوية وطياري ومضيفات مصر للطيران، وقيادات الكنيسة نيابة عن البابا تواضروس الثاني.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك