خيرى رمضان يستبدل «ممكن» ببرنامج جديد بعد عيد الفطر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خيرى رمضان يستبدل «ممكن» ببرنامج جديد بعد عيد الفطر

خيري رمضان
خيري رمضان
كتب ــ أحمد فاروق:
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:35 ص | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 10:35 ص

علمت «الشروق» أن الإعلامى خيرى رمضان يرغب فى إيقاف برنامج «ممكن» الذى يقدمه حاليا على قناة cbc أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع، على أن يبدأ تجربة جديدة بعد الأجازة السنوية التى يحصل عليها البرنامج فى شهر رمضان الكريم.
وأكدت مصادر أن خيرى رمضان لم يستقر حتى الآن على الشكل النهائى الذى سيخرج عليه البرنامج الجديد، كما أنه ليس واضحا إن كان التغيير فى الاسم والديكور فقط أم سيشمل الفكرة والمضمون الذى يتم تقديمه أيضا.
على جانب آخر نفى عدد من المصادر ما تردد عن قرب انتقال رمضان إلى قناة dmc التى من المقرر إطلاقها خلال الأشهر المقبلة، وأعلنت قبل شهرين تقريبا عن تعاقدها مع الاعلامى رامى رضوان.
ويعد الصحفى والإعلامى خيرى رمضان، أحد مؤسسى قناة cbc ويعمل بها منذ اطلاقها فى 2011، بعد فترة قصيرة من انهاء تجربتة فى برنامج «مصر النهارده» الذى شارك فيفه إلى جوار الإعلاميين تامر أمين ومحمود سعد ومنى الشرقاوى على شاشة التليفزيون.
يذكر أن برنامج «ممكن» هو توك شو يقدمه خيرى رمضان يوم الأربعاء الساعة 9 مساء والخميس والجمعة 11 مساء، ويرفع فيه شعار كل شىء ممكن، ويؤكد أنه لا يوجد مستحيل طالما أن هناك إرادة وقدرة على تحقيق ما نطمح إليه، ويحرص رمضان أن تتسم حواراته بالبعد الإنسانى والفنى والدينى أيضا، وأن تبدأ حلقاته بتغطيات إخبارية بالإضافة إلى التحليل السياسى لكل الأحداث الهامة التى تشهدها مصر سواء على مستوى الدولة أو المجتمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك