إحالة 19 معلما للتحقيق في مطروح بسبب التغيب عن مراقبة امتحانات الثانوية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 9:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة 19 معلما للتحقيق في مطروح بسبب التغيب عن مراقبة امتحانات الثانوية

كتب - أحمد سباق
نشر في: الخميس 25 مايو 2017 - 6:59 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2017 - 6:59 م

قرر الدكتور سالم عبد العاطي مدير منطقة مطروح الأزهرية، إحالة 19 معلماً للتحقيق الفوري، بعد أن كشفت جولة تفقدية قام بها غياب جماعي للمعلمين والعاملين، بالإضافة إلى الإهمال في الحراسات وتأمين المباني.

كان مدير منطقة مطروح الأزهرية قام بجولة تفقدية بعدد من معاهد المحافظة للاطمئنان علي إعلان "نتائج النقل" بالمعاهد ومتابعة انتظام العمل بها، وفوجئ بعدم تواجد أحد بمعهد " كشوك عميرة" والذي وجده أبوابه مفتوحة ولا وجود للحراسة به.

كما مر علي معهد "التوحيد" بقرية الجفيرة التابعة لمدينة الضبعة، وقرر إحالة 19 معلمًا بالمعهدين إلي التحقيق الفوري، لتغيبهم عن العمل.

كذلك قرر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، إحالة أعضاء مركز "براني" و6 أعضاء من مركزى أسئلة "الحمام والضبعة" للتحقيق الفوري واستبدالهم بأعضاء أخرين.

يأتي ذلك خلال تفقده لعدد من مراكز الأسئلة ولجان الشهادة الثانوية للاطمئنان علي سير العملية الامتحانية، حيث أكد، أن امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية تسير بهدوء في يومها الثاني، ولم تتلقي غرفة عمليات المنطقة أي شكاوي، و إلتزام الجميع بقواعد الأمتحانات.

وشدد على تنفيذ التعليمات الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية الخاصة بانضباط العملية الامتحانية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، للخروج منها على النحو الأمثل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك