الفراعنة يواجهون الأزرق الكويتي في بداية المعسكر الأخير قبل المونديال - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الفراعنة يواجهون الأزرق الكويتي في بداية المعسكر الأخير قبل المونديال

الكويت - خالد الإتربي ومحمد زاهر
نشر في: الجمعة 25 مايو 2018 - 10:45 ص | آخر تحديث: الجمعة 25 مايو 2018 - 10:45 ص

يلتقي المنتخب المصري الأول لكرة القدم في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الكويت وديا أمام المنتخب الكويتي على ملعب جابر الأحمد الدولي في إطار استعدادات الفراعنة لنهائيات كأس العالم المقرر لها في روسيا خلال الفترة من 14 يونيه وحتي 15 يوليو المقبل.

 

تعد مباراة اليوم بمثابة تجربة قوية للفراعنة قبل خوض وديتين أمام كولومبيا وبلجيكا استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، ويتطلع الأرجنتيني كوبر المدير الفني للفراعنة لاستغلال المباراة الودية في الدفع بأكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم للمونديال، كما تعد المباراة فرصة أمام الوجوه الجديدة كأحمد جمعة ومحمود الونش ومحمود عبد العزيز وعمرو طارق، وكان المنتخب خاض تدريبه الوحيد في العاشرة مساء أمس الخميس على ملعب المباراة، حرص خلاله الجهاز الفني على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة اليوم.

 

ويأمل كوبر يأمل في تحقيق نتيجة الفوز في هذه المباراة، ليكون فوزًا معنويًا للاعبين، لاسيما بعد المعسكر الأخير الذي أقيم في سويسرا، الذي سخر المنتخب مباراتيه خلاله أمام البرتغال واليونان، و يسعى كوبر لتحقيق نتيجة إيجابية قبل وديتي كولومبيا وبلجيكا..

 

ويخوض الفراعنة المباراة بقائمة تضم 27 لاعبا هم عصام الحضرى وأحمد فتحى وشريف إكرامى ومحمود عبدالرازق "شيكابالا وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى وأحمد حجازى ومحمد الننى ومروان محسن وعمر جابر وأحمد حسن كوكا وسعد سمير وطارق حامد ومحمود عبدالمنعم "كهربا" ومحمود حسن "تريزيجيه" وعلى جبر ورمضان صبحى سام مرسى وعمرو وردة ومحمد الشناوى أيمن أشرف ، وكريم حافظ ومحمد عواد وأحمد جمعة وعمرو طارق ومحمود حمدى "الونش ومحمود عبد العزيز.

 

ويغيب عن الفريق محمد صلاح نجم المنتخب المحترف في ليفربول الإنجليزي لارتباط فريقه بخوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مساء يوم السبت المقبل، كما يغيب أحمد المحمدي المحترف بأستون فيلا الانجليزي الذي سيخوض مباراة أمام فولهام يوم السبت المقبل لحسم التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي المقابل يدخل منتخب الكويت المباراة بقيادة راديكو افراميوفيتش بحثا عن تحقيق فوز معنوي أمام الفراعنة بعد رفع الإيقاف عن الاتحاد الكويتي لكرة القدم في ديسمبر الماضي.

 

وكان المنتخب الكويتي خاض ثلاث مباريات ودية في الفترة الماضية، حيث فاز على نظيره الفلسطيني بنتيجة (2-0) و خسر من المنتخب الكاميروني (3-1) كما خسر من المنتخب الأردني بهدف دون رد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك