الأمن يمشط الشيخ زويد ويفجر 5 عبوات على الطريق الدولي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأمن يمشط الشيخ زويد ويفجر 5 عبوات على الطريق الدولي

ارشيفية
ارشيفية
مصطفى سنجر
نشر في: السبت 25 يونيو 2016 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2016 - 3:05 م
طوقت قوات الأمن منطقة محيطة بقسم الشرطة في الشيخ زويد، بعد تعرضه لإطلاق رصاص من مسافة بعيدة، ومشطت القوات الأحياء المحيطة بحثا عن عناصر إرهابية.


كانت قوات الأمن قتلت عنصرين خلال الهجوم على القسم، فيما أطلقت القوات القذائف والأعيرة النارية تجاه جنوب الشيخ زويد و رفح، وجابت مدرعات الأمن الشوارع، وشددت القوات إجراءات التفتيش عند ارتكازات الطريق الدولي المؤدي للعريش.

وفجرت قوات الأمن 5 عبوات ناسفة على مسار الطريق الدولي بين الشيخ زويد والعريش ورفح، وتم اكتشاف العبوات خلال التمشيط وإطلاق الرصاص على العبوات عن بعد وتفجيرها دون حدوث أضرار.

وفي العريش، أصيبت سيدة برصاص مسلحين أطلقوا عليها الرصاص أثناء سيرها بحي السمران جنوب مدينة العريش، وتم نقلها بعد إصابتها بطلق ناري بالذراع اليسرى إلى مستشفى العريش العام، وتدعى (ح ي ح) 47 عاما. وأكد مصدر أمني أن المجني عليها نجت من الموت بعد استهدافها، وجارٍ ملاحقة الجناة وضبطهم.

وشنت قوات الشرطة حملات أمنية مكبرة في نطاق العريش وبئر العبد ونخل والحسنة، وأسفرت الحملات في مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 48 محكوما عليهم، وفي مجال ضبط قضايا التموين وتمكن ضباط القسم من ضبط 5 قضايا.

وفي مجال إزالة إشغالات المرافق، تمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 39 مخالفة متنوعة، وفي مجال جهود إدارة المرور فقد أسفرت الحملات المرورية عن ضبط 122 مخالفة متنوعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك