إقبال ضعيف من الناخبين في جولة الإعادة على المقعد الخالي بالنواب في الفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال ضعيف من الناخبين في جولة الإعادة على المقعد الخالي بالنواب في الفيوم

ارشيفية
ارشيفية
مصطفى البنا
نشر في: السبت 25 يونيو 2016 - 3:08 م | آخر تحديث: السبت 25 يونيو 2016 - 3:09 م
شهدت عملية التصويت في جولة الإعادة للانتخابات التكميلية بالدائرة الثانية في مركز الفيوم لشغل المعقد الذي خلا بوفاة النائب محمد مصطفى الخولي إقبال ضعيف من قبل الناخبين، والتي يخوض فيها جولة الإعادة زوجة النائب الراحل الدكتورة عبير سليمان، والمهندس عمرو أبو السعود. وقد بدأت عملية التصويت في صناديق الاقتراع في الـ9 صباحاً اليوم السبت، وتستمر حتى الـ9 مساءً على وتنتهي اليوم الأحد.


وشهدت بعض اللجان تأخر لعدد من القضاة دام لنصف ساعة، وبعدها فتحت اللجان أبوابها لاستقبال الناخبين، وشهدت بلدان المرشحين إقبالا متوسط منذ الساعات الأولى لفتح باب الاقتراع، فيما تواجدت نسب محدودة للغاية من المواطنين في باقي القرى التي تبعد عن كلا المرشحين، ولم يتم رصد أي تجاوزات داخل اللجان، باستثناء تواجد بعض السيارات التي تحمل الناخبين إلى لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم.

وصرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أن جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية في الدائرة الثانية تسير بهدوء تام دون أي تدخلات، مؤكداً أن المحافظة وجميع الأجهزة التنفيذية بها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين المتنافسين.

وأضاف، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة برئاسته وعضوية السكرتير العام وقادة القوات المشاركة في تأمين اللجان لمتابعة سير العملية الانتخابية لتلقي أي شكاوى أو بلاغات والعمل على حلها.

بينما شهدت اللجان الانتخابية تشديدات أمنية مكثفة وانتشار مكثف لقوات الجيش والشرطة لتأمين اللجان من الداخل والخارج والمواطنين، أثناء قيامهم بالإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك